مسلسل القاهرة كابول الحلقة 12.. طعنة بسكين في جسد "الشيخ رمزي" من زوجته

السبت، 24 أبريل 2021 11:19 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 12.. طعنة بسكين في جسد "الشيخ رمزي" من زوجته
تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل القاهرة كابول
طلال رسلان

انفجرت الأحداث في الحلقة 11 من مسلسل القاهرة كابول عندما يعلم الشيخ رمزي (طارق لطفي) أن زوجته متورطة في قتل ابنه الأصغر منصورن فينتقم منها بضربها بالرصاص امام ابنها.
 
وفي تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل القاهرة كابول، دار لقاء بين حسن "نبيل الحلفاوى" وشيرين، فى أحد الأماكن الأثرية، وانتهى المشهد بعبارات حسن التي تحدث فيها عن الحب والجمال قائلا "كل الجمال فى الكون اتعمل بالحب.. أى مبنى شكله حلو أو طرازه حلو أكيد اتبنى بالحب.. الحب أكبر مصلحة فى الوجود، الإجبار والتهديد عمرهم ما يكونوا بقوة الحب.. الحب اللى بيخلى الناس تعمل أى حاجة بجمال مهما كانت مستحيلة.. فيه حب كل حاجة موجودة.. مفيش حب مفيش حاجة موجودة".
 
فيما تشتعل الأحداث أكثر بانتقال الكاميرا إلى تنفيذ الشيخ رمزى "طارق لطفى" زعيم التنظيم الإرهابى، حكما على سيدة خرجت بدون غطاء شعرها، فحكم عليها بالجلد، إلا أنها احتجت على ذلك بأنها فقدت زوجها وتريد "رجل"، وتطلب الزواج من الشيخ فوزى.
 
لكن كعادة الجماعات الإرهابية في انعدام الأخلاق والضمير، فيتزوج رمزى المرأة التى حكم عليها بالجلد، إلا أن غيرة زوجته تدفعها لتهديده بالقتل إذا لم يطلقها، وتصيبه بطعنة سكين، ويقنعها رمزى أنه تزوجها جبرا لخاطرها، وتجبره على وعدها بتطليقها تحت تهديد السلاح.
 
ومسلسل القاهرة كابول من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، ومن إنتاج شركة سينرجي.
 
تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق