في الحلقة العشرون من "وكل ما نفترق".. محمد جمعة ينجح في السيطرة على شيبا

الإثنين، 03 مايو 2021 12:24 ص
في الحلقة العشرون من "وكل ما نفترق".. محمد جمعة ينجح في السيطرة على شيبا
إسلام ناجي

تبدأ الحلقة عشرون من مسلسل "وكل ما نفترق" باعتذار وداد لخالها كبير عائلة مخلوف في حضور والدتها، لأنها فتشت فى مكتبه عن مذكراته وذلك لمعرفة من قتل والدها، قبل أن تنتقل الكاميرا إلى سلوى خطاب -نعمت- التي تلقت مكالمة من شيخ المسجد يخبرها بأنه وجد فتحي.
 
في معسكر السيرك، تجد ريهام حجاج -قمر- ومحمد شرنوبى -جوهري- "أسورة" تخص هند عبدالحليم -راوية- وكانت ترتديها قبل إصابتها بحالة نفسية ودخولها الحالة النفسية، وبداخلها صورة لأيتن عامر -حنان مخلوف- ويبدو أن الأسورة ملعونة، وكانت حنان تقصد بها إيذاء نور لكن راوية ارتدتها.
 
وفي قصر عائلة مخلوف الكبير، عادت الخيالات لحنان خلال نومها، فمرة تتخيل زوجة أخيها نور الفايق، ومرة أخرى ترى حبيبها القديم راغب، مقتولا وغارقا فى دمائه، فتلجأ لمحمد جمعة -الطبيب عشماوي- فيقول لها إن ما يحدث لها بسبب أنها ما زالت تحب راغب.
 
وتنجح تجارب الطبيب عشماوى فى السيطرة على محمد شيبا -حامد- ويسلبه إرادته، وعندما تسأله حنان كيف فعل ذلك؟ يخبرها أنه استطاع أن يسلبه إرادته عبر إجراء التجارب عليه، وهذا ما فعله معها فى الماضى ولكن بشكل محدود.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق