فى الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "وكل ما نفترق".. أحمد فهمي يقتل زوج طليقته

الإثنين، 26 أبريل 2021 10:00 م
فى الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "وكل ما نفترق".. أحمد فهمي يقتل زوج طليقته
إسلام ناجي

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "وكل ما نفترق" بلقاء قديم يجمع بين زينب ونور -ريهام حجاج- فتقول زينب أنها لن تعاتب شقيقتها عن غيابها عنها، بل كانت تريد أن تطمئن عليها فقط، فتقول لها نور إنها لن تتركها وتحاول أن تخرجها من مستشفى الأمراض النفسية التي حبست نفسها بها بدل من أن تدخل السجن.
 
IMG_20210426_211912
 
وفي الوقت الحالي، يلتقي الشقيقان لطفي وإلهام مخلوف في بيت الأخيرة، فيسألها إن كان لها يد فيما يحدث لعائلته، وإن كانت أرسلت نور الفايد في طريق نجله حسام لتنتقم منه عما تعتقد أنه فعله بزوجها، ويؤكد لها ويقسم على نبوت والده إنه لم يقتل زوجها، فتقسم لها هي الأخرى إنها لا تعلم شيء عما يتحدث عنه.
 
وبالرجوع بالزمن ١٠ أعوام، نجد إن جوهري -محمد شرنوبي- هو من أنقذ مأمونة -ريهام حجاج- بعدما دفعها شيخ الغفر عرابي -أحمد صيام- من أعلى الجبل، وسقطت على الأرض حريحة، فحملها ووضعها في سيارته وخرج بها من القرية، خبأها في بيت بعيد، وعالجها حتى استردت عافيتها وفاقت من غيبوبتها، فلم تجد أحد حولها، فأخذت تفتش في البيت عن أي شيء يدلها على أصحابه.
 
IMG_20210426_211833
 
وجدت مأمونة كراسة، وعندما فتحتها قرأت فيها معلومات عن شخصية محمد شرنوبي، فأمه ولدته في نفس المستشفى التي كانت تعمل بها، وأن أبوه أحتار أن يسميه مجدي عبدالغني أم محمود الجوهري، فأختار الاسم الأخير، وبعد ٤٠ يوم من مولده مات أبوه، ومن وقتها كانت أمه نعمت -سلوى خطاب- تتزوج لفترة قصيرة قبل أن تُطلق مرة أخرى، وينتقل جوهري مع أمه من بيت إلى بيت.
 
أثناء إنهماك مأمونة -ريهام حجاج- في القراءة، دخل عليها جوهري -محمد شرنوبي- فسألته عن اسمها، وإن كان اسمها قمر -الاسم الثاني الذي قرأته في الكراسة- لإنها فقدت الذاكرة إثر سقوطها من فوق الجبل ولا تتذكر أي شيء.
 
IMG_20210426_211902
 
وعندما ذهب حسام -أحمد فهمي- إلى الورداني كما أمره والده ليحصل منه الفلوس التي استولى عليها ولا يريد أن يعيدها، سأله حسام عن زوجته هايدي -طليقة حسام- فقال له إنها انتحرت عندما فشلت عمليات زراعة الرحم، لنكتشف من حديثهما أن هايدي كانت حامل بابن حسام لكنها اجهضت نفسها لانها لا تريد ابنا منه، وعندها حدث لها نزيف اضطر الأطباء إلى استئصال رحمها، فظن حسام أن هذا مبرر كافيا لخطف ابنته فريدة، وعندما سأله عن مكانها، نفى الورداني علاقته بالموضوع، وإن كانت سعيدا بما حدث، فلم يصدقه حسام، وقتله.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.
 
IMG_20210419_181303
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة