بمحل وبضاعة.. برنامج حياة كريمة يفك كرب أم خالد وأولادها الثلاثة

الإثنين، 03 مايو 2021 10:00 م
بمحل وبضاعة.. برنامج حياة كريمة يفك كرب أم خالد وأولادها الثلاثة

أجرى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في قرية البرانقة، بمحافظة بنى سويف، للقاء السيدة "أم خالد"، حيث قال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج، إن الحياة من الممكن أن تتبدل في يوم واحد خلال فترة قليلة، ونحن نبحث عن أحلام الناس ونسمعها ونشارككم فيها ونحاول نحققها، وهذه الأحلام لن يتحقق في يوم وليلة لذلك فإن حياة كريمة ستجوب مصر خلال 30 يوما عشان تشارك فرحة الناس.
 
واوضح جيران "أم خالد"، لبرنامج "حياة كريمة" إنها سيدة مطلقة ولديها 3 أولاد ، والد وبنتان، وجميعهم في مرحلة التعليم، ومنذ 5 سنوات تعيش بمفردها بعد انفصالها عن زوجها، وحالتها على قدها، ولكنها شخصية هادئة ولا أحد يمع لها صوتا.
 
جيران أم خالد، أكدوا  أن أم خالد لا تعمل، وتعتمد على مساعدات الحكومة وبعض المساعدات الخارجية، معربين عن أمنتيهم بأن يتم فتح محل لها يكون مصدر رزق لها تستطيع من خلالها الإنفاق على أبنائها، متابعين: لما تصبح تاجرة ستجد من يساعدها، فهى سيدة مكافحة ومؤدبة ومحترمة ومجاهدة .
 
وقالت السيدة "أم خالد"، إن حب الناس لها هو شيء من عند الله سبحانه وتعالى، متابعة: ربنا أراد بى الخير سواء في حياتى أو بين الناس ، واربى أولادى الذين جميعهم في مراحل تعليمية مختلفة، حيث أن ابنى خالد في ثانية ثانوى ، وملك في سادسة ابتدائى وداليا في ثانية ابتدائى .
 
 
وأضافت السيدة أم خالد، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أنها تعيش بمفردها مع أبنائها منذ 5 سنوات، وفى الماضى قامت بفتح مشروع أحذية حتى تحكم لها المحكمة بالنفقة ، متابعة: نفسى ربنا يعوضنى في أولادى، وأجد ابنى خالد شيء كبير ويلتحق بكلية الطب أو الهندسة باذن الله.
 
وتابعت السيدة أم خالد: أتمنى أن تكون ابنتى ملك من الأوائل، حيث إنها تمكنت من أن تكون الأولى على مدرستها خلال المراحل التعليمية الحالية، مستطردة: تربيت يتيمة وأخويا هو الذى ربانى، واخترت لأبنائى التعليم كى يكونوا شيء كبير ولا يكون ظروفهم مثل ظروفى، وأتمنى أن يكون لى مصدر رزق ، وفكرت في عدة مشروعات وفكرت في تأجير محل ولكن وجدت أن التكاليف ستكون كبيرة.
 
وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى ، محل بعقد سنة، يتحمل البرنامج أول 6 شهور من إيجاره، بجانب إهداء بضائع للمحل للسيدة أم خالد من أجل أن تتمكن من الإنفاق على أبنائها وتعليمهم، وسط فرحة من أهالى قرية البرانقة بمحافظة المنوفية، فيما شكرت السيدة أم خالد مبادرة حياة كريمة.
 
وعلقت السيدة أم خالد على تلك المساعدات قائلة: مش مصدقة، عاجزة عن الكلام، ألف شكر واشكر كل القائمين على هذا العمل ، وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمفاجئة لا تجعلنى استطيع الكلام، فيما قال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج: مهم تشكرى جيرانك لأنهم ساعدونا في توضيب المحل .
 
وتابع ياسين الزغبى: المحل مملوء بالبضائع وسيكون هناك بضاعة أكثر أيضا، وهذا لكى ولأولادك، وهذا العقد سنة ، وأول 6 شهور علينا وعلى حياة كريمة، والـ 6 شهور الآخرين عليكى بعد أن تكونى قد استطعتى أن تقفى على قدمك، ومحلك وبضاعتك ليس من حياة كريمة فقط ولكن أيضا بمساعدة أهلك وجيرانك .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق