ايمان الحصري تتعرض لمضاعفات شديدة ناتجة عن أجرائها عملية جراحية "صور"

الإثنين، 03 مايو 2021 11:16 م
ايمان الحصري تتعرض لمضاعفات شديدة ناتجة عن أجرائها عملية جراحية  "صور"
إيمان الحصرى
ريهام عاطف

تعرضت الاعلامية ايمان الحصري لمضاعفات شديدة نتيجة لاجراء احدي العمليات الجراحية وكانت ايمان الحصري التي تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل قد قامت بأجراء بعد أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين، ترتب عليها حاجتها لإجراء عملية أخرى أمس بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن العملية الأولي.
 
الصفحة الرسمية لايمان الحصري
أوضحت الصفحة الرسمية للاعلامية ايمان الحصرى عبر موقع "فيس بوك" تفاصيل الحالة الصحية لها والتى تمكث حاليًا فى المستشفى، ووجود بعض الأضرار ناتجة بالجراحة التى أجرتها، دون التوضيح عن نوع العملية الجراحية.
 
وكتب الحساب الرسمي: "أجرت الزميلة إيمان الحصرى عملية جراحية منذ اسبوعين الأمر الذى ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخرى فى محاولة طبية مضنية تلافى الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عمليه أخرى.. نطالب من حضراتكم فى هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".
 
صفحة ايمان الحصري
صفحة ايمان الحصري
 وكان أخر ظهور للإعلامية إيمان الحصرى على الشاشة فى ليلة أول أيام شهر رمضان، عندما استضافت أبطال مسلسل "لعبة نيوتن" النجمة منى زكى والنجم محمد فراج والمخرج تامر محسن، فى برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، للحديث عن المسلسل قبل إذاعته.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة