ايهاب توفيق يتصدر التريند بعد تصريحاته عن اختفائه وتعرضه للمؤامرات "صور"

الثلاثاء، 04 مايو 2021 12:22 ص
ايهاب توفيق يتصدر التريند بعد تصريحاته عن اختفائه وتعرضه للمؤامرات "صور"
ايهاب توفيق
ريهام عاطف

تصدر المطرب ايهاب توفيق التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن حل ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة " ليكشف ايهاب توفيق خلال الحوار الكثير من  أسراره وأسباب توقفه واختفائه عن الساحة الفنية وتعرضه لبعض المؤامرات .
الفنان ايهاب توفيق
الفنان ايهاب توفيق
تصريحات ايهاب توفيق 
أكد الفنان إيهاب توفيق، إن سبب غيابه خلال السنوات الماضية هو "الكسل"، ولكنه عاد حاليا وبقوة، مؤكدا أنه بعد نهاية شهر رمضان سيعود بالكثير من الأعمال الغنائية الجديدة التي كان يعمل عليها من قبل ،مشيرا الي أن سعر ما يتقاضاه جراء غنائه في الحفلات الخاصة مازال أعلى من أغلب زملائه، وكذا كل مطربي المهرجانات، قائلا "الرقم اللي كنت بشتغل بيه في بداية الألفينات أعلى من رقمهم دلوقتي".
ايهاب
ايهاب
كما قال الفنان إيهاب توفيق، إن غيابه عن الساحة الفنية ما قبل عام 2016، جاء بسبب وجود اهتمامات أخرى شغلته عن عالم الغناء، حيث إن والدته وقبيل وفاتها مرضت بشدة، ما اضطره للسفر معها في رحلات علاجية، "أنا الولد الوحيد ليها وأنا اللي كنت بقعد معاها وأسافر وأوديها وأجيبها، واهتمامي بيها كان الشاغل الأول".
 
وأوضح ايهاب توفيق أنه مع ميلاد أبنائه كان لديهم مشكلات صحية في أعقاب وفاة والدته، ما أدى إلى طول فترة غيابه عن الساحة الفنية، "بدون الدخول في تفاصيل أكثر هي دي الحتة اللي كانت أهم بالنسبالي إني أحافظ عليها وأراعيها".
 
حطوا لي حاجات مؤذية عند البيت
وأشار إيهاب توفيق، إلى أن هناك عددا كبيرا من العاملين بالمجال الغنائي قد كرهوا عودته مرة أخرى، "علشان معملهمش مزاحمة وقلق، ولما تقسم التورتاية على 4 غير لما تتقسم على 5 أو 6، وأنا شايف أن فيه عليا مؤامرة"، لافتًا أن هناك عددا من الأشخاص قد وصلوا إلى منزله وقاموا بصنع أشياء مؤذية فيه، "التخلف وصل لدرجة كده".
 
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق عن اغاني المهرجانات 
وقال إيهاب توفيق عن أغاني المهرجات انها تغير طبيعي للموسيقي، فالمزيكا الكثيرة في الأغنية يعجب بها فئة كبيرة من الأشخاص، قائلا "الناس بقت بتسمع غلط، وبتحب الحاجة الوحشة، وفيه أمل في المهرجانات لو تم الاهتمام بها موسيقيا".

ايهاب توفيق ونقابة الموسيقيين 
وأوضح ايهاب توفيق أنه لن يقوم بالترشح على منصب نقيب الموسيقيين، حال جرت الانتخابات بدلا من الفنان هاني شاكر، قائلا "أنا بحيي الفنان هاني شاكر، كلماته وألحانه عايشة معانا لحد النهاردة، وصوته لحد دلوقتي ماشاء الله، وأنا في الإدارة مش شاطر"، لافتا إلى أن سعيه للترشح في مجلس النواب كانت مجرد فكرة ويحمد الله على أنها لم تنجح.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا