مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة21.. هل تنجح قدرية في تشويه غزل بالسجن ويتخلي عنها الخديوي؟

الإثنين، 03 مايو 2021 11:46 م
مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة21.. هل تنجح قدرية في تشويه غزل بالسجن ويتخلي عنها الخديوي؟
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت الحلقة واحد وعشرين من مسلسل "اللي مالوش كبير" المذاع يوميا علي قناة " سي. بي. سي" في تمام الساعة التاسعة بتقديم قدرية زوجة الخديوي السابقة عرض لغزل بأنها ستساعدها للخروج من السجن مقابل أن تبعد عن الخديوي ويرجع تاني لحضنها هي وعيالها لترد غزل " لو ليا نصيب أخرج من هنا هخرج ولما اخرج هقول للخديوي يرجعلك انت وعيالك أنا ماليش دعوة بطلاقك"، لتهددها بأنها لن تتركها داخل السجن وهتبعت اللي يبهدلها جوا، وحرصت والدتها " عايدة رياض" علي زيارتها والاطمئنان عليها واخبرتها أن والدها حضر معها ولكنهم رفضوا دخلوا فالمسموح زيارة اثنين فقط.

حاول رفعت الذهبي الاتفاق مع المعلم شعبان الكبير من أجل الزواج من قدرية بعد انتهاء فترة العدة من الخديوي ليتأكد من ضرورة الزواج منها خاصة أن قدرية مازالت ترفض الزواج منه ويخبره أن مصلحتها في الزواج وحمايته من اعداءه، وفي المقابل تهجم الخديوي علي منزل قدرية بعد أن علم من مفاتن بزيارتها لغزل وقام بإهانة المعلم شعبان ليسقط بعد تعرضه للشلل لتقسم قدرية أنها لن تعود إليه مرة أخري بعد تعرضه لوالدها وأنها هتدفعه الثمن غالي.

حاول الخديوي الوصول لابراهيم بكل الطرق ولكنه فشل وبعدما علم بسفر عابد تيمور للهارج توجه للضابط محمود الرحاوي" أحمد سعيد عبد الغني " ليطلب منه مساعدته في الوصول إلي إبراهيم معرفة هل يوجد داخل البلاد أم لا ولكن الضابط رفض ونهره وطلب منه بضرورة الخروج وعدم الحديث معه مرة أخري.

وقف سيف الخديوي "أحمد العوضي" وسط رجاله ليعترف أنه أخطا في حق نفسه بدخوله في قصة غزل وتيمور وهز اسمه يين الناس ووقف شغله وحياته علي كلام فاضي وأنه من تلك اللحظة سيترك الموضوع بأكلمه ويتفرغ لشغله وحياته خاصة بعد شلل شعبان الكبير.

انتهت إحداث الحلقة باتفاق قدرية مع أحد السيدات لتشويه وجه غزل في السجن مقابل دفع 200 ألف جنيه لتظهر غزل أثناء نومها بالسجن وبجوارها فتاة تمسك بزجاجة.. فهل تنجح قدرية في خطتها هذا ما تكشفه الحلقات القادمة.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا