من وراء سقوط الأهلي؟.. أخطاء ساذجة ومستوى لاعبين ينهار

الثلاثاء، 04 مايو 2021 02:36 م
من وراء سقوط الأهلي؟.. أخطاء ساذجة ومستوى لاعبين ينهار
الاهلى

شهد مستوى النادي الأهلي تراجعاً كبيراً في الفترة الماضية، الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الغضب بين جماهير المارد الأحمر. 

ولوحظ التراجع الكبير في مستوى الفريق في مباريات كثيرة خاضها الأحمر مؤخراً محلياً وأفريقياً، الأمر الذي تسبب في خسارة الفريق لكثير من النقاط، الأمر الذي وضع الفريق في أزمة في ظل منافسته على الدوري المصري.

وخسر النادي الأهلي، أمس الإثنين، مباراته في الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري بهدف نظيف، أمام غزل المحلة، وهي الخسارة الثانية لحامل لقب الدوري خلال أيام قليلة.

وخسر النادي الأهلي، منذ أيام أمام سموحة (1_2) وتعادل كذلك مع الجونة بهدف لمثله الجمعة الماضية.

واتفق كثير من خبراء الشأن الرياضي، على وجود مجموعة من المشاكل، هي السبب في سقوط الأهلي محلياً، على رأسها: أخطاء موسيماني بين "التأليف وضعف الشخصية"

وارتكب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الفترة الماضية العديد من الأخطاء الفنية على صعيد التشكيل والتغييرات، إضافة لشخصيته الضعيفة التي تسببت في أزمات داخل الفريق.

من بين الأسباب، تراجع مستوي اللاعبين، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات، 
خاصة لعدد من اللاعبيين، منهم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وكهربا ومعهم الحارس محمد الشناوي.

ويرى جماهير المارد الأحمر، وجود لاعبيين لا يصلحون لأرتداء قميص الأهلي، وعلى رأسهم أحمد رمضان بيكهام الذي لم يؤدي حتى الأن ما يستحق عليه البقاء مع الفريق، هذا بالإضافة لانعدام الروح لدى كثير من اللاعبيين، وافتقد الفريق واحدة من أهم السمات التى تحلّى بها الفريق طوال تاريخه والتى كانت تحسم مباريات في اللحظات الأخيرة.

وعلق مسؤولو النادي الأهلي أخطاء الفريق على شماعة التحكيم والإجهاد، فالفريق يعاني فعلاً من إجهاد شديد نتيجة اللعب لثلاثة أيام كما أن هناك أخطاء تحكيمية لكن هذا ليس مُبرر للتراجع الواضج للفريق مؤخراً على صعيد النتائج والأداء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا