بسبب الكرامات.. الخيالة يخطفون ريهام حجاج في الحلقة ٢٢ من مسلسل "وكل ما تفترق"

الأربعاء، 05 مايو 2021 12:00 ص
بسبب الكرامات.. الخيالة يخطفون ريهام حجاج في الحلقة ٢٢ من مسلسل "وكل ما تفترق"
إسلام ناجي

تبدأ الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "وكل ما نفترق" باتفاق حسام مخلوف مع ابنة عمته وداد على استمرار التعاون بينهما بعد أن حصلا على نسخة من مذكرات والده، وأكد أحمد فهمي أنه لا ينوي الغدر بكبير العائلة.
 
وكشف أحمد فهمي - حسام مخلوف - أسرار العائلة لوداد، فقال لها عن تجارة العائلة في المخدرات والآثار ووضح لها دور كل واحد منهم، كما أنهم اتخذوا من الاستثمار في العقارات واجهة لهم حتى يتستروا على نشاطهم الحقيقى، وأكد لها أت أمها جزء من هذا العمل، كما كشف أنه يسعى إلى الوصول إلى بنك آل مخلوف الذى يحتوى على معظم ثروات العائلة.
 
وتنتقل الكاميرا إلى قمر وجوهري، حيث تصل ريهام حجاج ومحمد شرنوبى إلى "حسنى" أملا في الحصول على قصاصات ورق تخص سيد رجب لمعرفة السر وراء اختياره لتلك المجموعة دون غيرها لتعيش سويًا، وكشف سبب الصراع بين فتحى وآل مخلوف، وبالفعل يعطيهم حسنى قصاصات الأخبار.
 
تخطف الخيالة ريهام حجاج من معسكر السيرك، ويغضب سيد رجب ويحمل سعيد الشقلباظ وإجلال المسئولية، وعندها يدخل آدم  ويخبر فتحي بأنه عرف مكان قمر، فيدعو فتحى الله بألا يمسها مكروه.
 
يتضح من الأحداث أن الخيالة خطفوا قمر لشفاء كبيرهم -بحسب تصورهم- لما لها من كرامات ويصفونها بالغولة، لأنها في معتقدهم قامت من الموت قبل ذلك. 
 
يتوجه آدم وجوهرى إلى مكان الخيالة لإعادة قمر مرة أخرى، ويتلصص جوهرى عليهم، وعند الوقت المناسب يدخل على كبير الخيالة ليقتله بيده وهو على سريره.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا