مسلسل موسى الحلقة 23.. رمضان يقرر تنفيذ مشروعه الخاص والعداوة تبدأ بينه وبين "وهبه"

الأربعاء، 05 مايو 2021 07:58 م
مسلسل موسى الحلقة 23.. رمضان يقرر تنفيذ مشروعه الخاص والعداوة تبدأ بينه وبين "وهبه"
إبراهيم الديب

أحداث هامة شهدتها الحلقة 23 من مسلسل موسى اليوم الاربعاء والتي بدات بمشاهد يوم "الصباحية" بعد زواجه من المعلمة حلاوتهم، سمية الخشاب، وزيارة شقيقها المعلم "وهبه" اهم، لتبدأ بوادر الخصومة بينه وبين موسى في الظهور للعلن.

وكانت انتهت الحلقة 23 من موسى بفرحه على المعلمة حلاوتهم واكتشافه دور شقيقها "وهبه"، سيد رجب، في محاولة قتله وإطلاق النار عليه أثناء سفره لغزة.

كما عرضت مشاهد الحلقة 23 من موسى، عودة "جابر" رئيس المطاريد إلى قرية موسى ليترك جثة "مغاوري" الذي كلفته "صباح" والتي تجسد دورها الفنانة عبير صبري، زوجة شيخ البلد "شداد" بقتل موسى.

كما شهدت الحلقة 23 من موسى، اكتشافه لسرقة أمواله على يد "نوفل الغجري"، منذر ريحانه اثناء فرحة، ليبدأ في البحث عنه واستعاده أمواله مره اخرى.

وخلال الحلقة 23 من موسى، نجحت "الكاحلة" والدة نوفل الغجري في الوصول إلى "شقيقه"، هبه مجدي، وموافقة زوجها "إيهاب باشا"، صبري فواز في ان تعيش معهم بالقصر.

ونجحت شفيقة خلال الحلقة 23 من مسلسل موسى في زيادة مبيعات مصنع العطور الذي يمتلكه زوجها بعد أن اقنعته بتنفيذ طلبيات لعطر جديد تتناسب مع ظروف البسطاء من الشعب.

كما شهدت الحلقة 23 من موسى قتل المعلم وهبه لـ "اورمة" الشاب الذي كان كلفه بقتل موسى وفشل حتى لا يتمكن أحد من إثبات حقيقة محاولة قتله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة