الحلقة الـ 23 من مسلسل النمر.. محمد إمام يشتري معرض الشيمي ويدخل تجارة الألماظ

الخميس، 06 مايو 2021 12:11 ص
الحلقة الـ 23 من مسلسل النمر.. محمد إمام يشتري معرض الشيمي ويدخل تجارة الألماظ
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة الـ 23، من مسلسل النمر، أحداثاً مهمة غيرت من سياق الأحداث في المسلسل، وكانت مليئة بالتشويق، بداية من انتشار خبر عودة والدة النمر هداية (سوسن بدر)، ودخولها بيت ماهر رضوان، بعدما جدده عبدالله رضوان (محمد إمام). 
 
ودخل حسن الحلق للمستشفى إثر ضربة بسلاح أبيض من قبل فريدة الحاوي، لكنه تنازل عن محضر الاتهام. 
 
واشترى محمد 
جمع النمر (محمد إمام) جميع عمال الصاغة وشجعهم على العمل معه والارتقاء بمستوى الصاغه تنفيذاً لرغبة والده، لزداد شعبيته أكثر وأكثر. 
 
وخلال الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل النمر، اشترى النمر معرض الشيمي بالزمالك، بعدما عرضه محمد رياض للبيع بأقل من ثمنه، وفي البداية رفض البيع ولكن سرعان ما قبل بعد زيادة المبلغ 5 مليون جنيه. 
 
كما شهدت الحلقة خروج الصياد الأب الروحي للنمر هكذا أسماه، لترصده إحدى عيون شمس، والتي أخبرت الشيمي وبيومي فؤاد بنية النمر لشراء الألماظ المهرب، واتفقوا على الإبلاغ عليهما. 
 
تفاصيل الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل النمر 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق