الحلقة 23 لمسلسل هجمة مرتدة.. كمال أبو رية يؤكد لضباطه وجود مخطط سيتم تنفيذه ضد مصر في 2011

الخميس، 06 مايو 2021 02:23 ص
الحلقة 23 لمسلسل هجمة مرتدة.. كمال أبو رية يؤكد لضباطه وجود مخطط سيتم تنفيذه ضد مصر في 2011

أحداث مميزة ومثيرة شهدتها الحلقة ال23 من مسلسل هجمة مرتدة للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذي يذاع علي شاشة قناةdmc  فى تمام الساعة 11.40 مساء، حيث شهدت الحلقة تحليلاً من الفنان كمال أبو رية الذى يلعب دور شخصية قيادية على رأس جهاز المخابرات المصرية حول الوضع فى مصر والمنطقة.
 
الفنان كمال ابو رية بمسلسل هجمة مرتدةالفنان كمال ابو رية بمسلسل هجمة مرتدة
 

وذلك بعدما أكد خلال حديثه إلى ضباط معه أن اكتشاف حقول الغاز بشكل كبير في المتوسط دعا جهات عديدة للتعاون معاً من أجل التكالب على مصالح الدول التي تملك تلك الحقول، حيث تحاول كلها تفتيت هذه الدول، للاستفادة من حقول الغاز الموجودة.

 

الفنان كمال ابو رية
الفنان كمال ابو رية

 

كما أوضح أن أوروبا عندها أزمة طاقة كبيرة، وبالتالي تحاول تنفيذ مخططاتها، في حين تحاول الدول التي تصدر الغاز مد أنابيبها بسرعة قبل استفادة دول المتوسط مما تملكه من غاز.

وأشار كمال أبو رية إلي أن تلك الدول والجهات عملت علي الاسراع بشراسة مخططها، حيث توقع ألا يتم عام 2011 إلا بتنفيذ مخططهم، ليرد عليه أحد الضباط بأن أكبر عقبة تواجههم هي الوضع السياسي والتي تتسبب في حالة كبيرة من الاحتقان بالشارع وغضب سيساعد تلك الجهات لتنفيذ مخططها.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا