الحلقة 20 لمسلسل " هجمة مرتدة" .. "هشام سليم" يؤكد ل"هند صبرى" ثقته التامة فيها .. وأحمد صلاح حسنى يتعرض للتعذيب بشراسة

الإثنين، 03 مايو 2021 01:44 ص
الحلقة 20 لمسلسل " هجمة مرتدة" ..  "هشام سليم" يؤكد ل"هند صبرى" ثقته التامة فيها .. وأحمد صلاح حسنى يتعرض للتعذيب بشراسة

بوصول تعليمات من قِبَل رفعت المسيرى "هشام سليم" لدينا أبو زيد "هند صبرى"، أكد فيها ثقته التامة فيها، بدأت الحلقة الـ20 من أحداث مسلسل هجمة مرتدة للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذي يذاع في الساعة ال 11 مساءا علي شاشة قناة dmc.
 
كما أخبرها بأنه لم يعد يطلب منها معلومات من خزنة "نازلى" إنجى المقدم، مثلما كانت تتدرب في الفترة الماضية مع فاروق السوهاجى "أحمد فؤاد سليم"، كما شهدت الحلقة وصول هند صبرى لمكان المؤتمر الذي سافرت لحضوره.

 

الحلقة 20 من هجمة مرتدةالحلقة 20 من هجمة مرتدة

 

كما شهدت أحداث الحلقة ال 20 مقابلة نازلى لأحد الوزراء العرب الذى سرّب لها معلومات حول أحدث التعديلات بخصوص خط الغاز من الخليج لميناء العريش، إلا أنها فاجأته بأنها تعلم بأن دولته لا ترغب في نجاح هذا الأمر، كما أوضحت له بأنها ستقوم بمكافأته عبر وضع أموال دولته في بنك آخر، بعدما صاروا على غير وفاق مع البنك الدولى، وسيكون له نسبة 1% من 140 مليار.

انجى المقدم فى الحلقة الـ 20انجى المقدم فى الحلقة الـ 20

وشهدت الحلقة أيضا تطورات أخرى بخصوص تعذيب عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى"، حيث حاولوا أن يوهموه بأن زوجته صارت معهم، إلا أنه كان متأكدا من أن سيف العربى "أحمد عز" نجح فى تهريبها.

 

الحلقة 20 هجمة مرتدةالحلقة 20 هجمة مرتدة

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق