مسلسل"اللي مالوش كبير" الحلقة 25 ... صدمة نادين بعد انتحار عابد تيمور بكتابة الميراث بأكمله لغزل

الجمعة، 07 مايو 2021 11:11 م
مسلسل"اللي مالوش كبير" الحلقة 25 ... صدمة نادين بعد انتحار عابد تيمور بكتابة الميراث بأكمله لغزل
هبة جعفر

 
 
بدأت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل " اللي مالوش كبير" المذاع يوميا علي قناة "سي. بي. سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً  باتصال الضابط محمود الرحاوي لضبط واحضار سيف الخديوي بعد مقتل عابد تيمور في فندقه، وتوجه الضابط " حسام" لاحضار الخديوي من فليته   لتصطدم غسل بطلب التحقيق مع زوجها، فيما قام حسن خاطر بدفن ضاحي دون ابلاغ الشرطة للانتقام من الخديوي بطريقته.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

 قام عماد بالاتصال بنادين ليبلغها بخبر انتحار عابد تيمور ويطلب منها الحضور للفندق سريعاً، وأرسل الخديوي رسالة لرجاله أثناء تواجه في القسم عن مقتل ضاحي وطلب منهم الاختفاء لحين عودته، وبدأ محمود الرحاوي التحقيق مع الخديوي وطلب منه التحديث حول مقتل شخص ولكنه لم يفصح عن هويته ليبدأ التوتر يظهر علي الخديوي ليعتقد أنه يتحدث عن مقتل ضاحي ليبدأ الاستفسار عن مين القتيل حتي يتحدث الرحاوي بأن مقتل عابد ويطلب منه الاعتراف ليؤكد له الخديوي انه لا يعلم   الخبر إلا منه الان. 
 
 
يذهب الخديوي بعد الإفراج عنه ليبلغ غزل بإن عابد تيمور مات لتصطدم من الخبر لتستفسر عن سبب وفاته ليخبره انه السبب غير معروف والبعض يقول انه انتحر ويغضب عليها لغضبها بعد معرفتها بالخبر.
 
 
بدأت الخلافات تدب بين نادين وعماد بعد أن تحاسبوا علي طريقة تقسيم التركة خاصة إنها اصبحت تملك أكثر من نصف التركة وقام عماد بفسخ تعاقد هويدا ووضعها علي البلاك ليست، وفي المقابل بدأت علاقة مالك وشقيقة الرحاوي تتطور ومقابلتهم تزداد ليتفقوا علي الزواج وأن يهتم بدراسته وحياته العملية.
 
 
انتهت الحلقة بتوجه نادين وعماد إلي محامي عابد تيمور لمعرفة إجراءات الوراثة وحجم الميراث وهل يوجد ورثة من اقاربه ليخبرهم أنه سيتحري عن عدد اقاربه وليتذكر اتفاقه مع عابد قبل وفاته أثناء تواجده بالعين السخنة بكتابة كل املاكه وامواله في البنوك بأسم غزل واخراج نادين من الحسبة. 
 
 
مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.
 
ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق