الحلقة 25 من مسلسل " هجمة مرتدة ".. رجال عدنان يلفقون تهمة السرقة لسيف لتجنيده

السبت، 08 مايو 2021 01:34 ص
الحلقة 25 من مسلسل " هجمة مرتدة ".. رجال عدنان يلفقون تهمة السرقة لسيف لتجنيده

أحداث جديدة ومثيرة بدأت بها الحلقة 25 من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبرى والذي يذاع علي شاشة قناة dmc، حيث شهدت الحلقة مع بدايتها إنجاب زوجة عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى" لابنهما حسن، كما تم إبلاغ تلك البشرى إلى عمار في سجنه الذى يمكث فيه بشرق أوروبا.
 
الحلقة 25
الحلقة 25

من ناحية أخري تعرض سيف العربى لحيلة من جانب رجال عدنان، عقب وضع ساعة في جيبه ثم اتهامه بالسرقة، وذلك حتى يتم طرده من العمل، ثم يعملوا عليه ليتم تجنيده لحسابهم.

 

الحلقة 25 واتهام سيف بالسرقةالحلقة 25 واتهام سيف بالسرقة

وشهدت الحلقة مقابلة سيف العربى الضابط رامى "نور محمود"، وأخبره بما حصل، وأنه سيذهب إلى داوود من أجل تقريبه من بداية مهمته، كما شهدت الحلقة علي إعجاب ريكاردو بـ سيف العربى وحديثه إلى ايزاك حول مدى استفادتهم منه في خطتهم على العمل في سيناء وقناة السويس.

 

الحلقة 25 وسيف ورامىالحلقة 25 وسيف ورامى

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا