المصريون يحبطون محاولات الإخوان «اليائسة» لشق الصف بعد الالتفاف الشعبي حول «الاختيار-2»

السبت، 08 مايو 2021 05:24 م
المصريون يحبطون محاولات الإخوان «اليائسة» لشق الصف بعد الالتفاف الشعبي حول «الاختيار-2»
الاختيار- 2

يحرص مسلسل الاختيار على إلقاء الضوء على فئتين، إحداهما أصحابها قدموا حياتهم لحماية هذا الوطن، وآخرين تأمروا لتدمير هذا البلد، وكانت أخر محاولاتهم الخبيثة الدعوات بالإفراج عن المتورطين باغتيال الشهداء، بعد اجتماع سرى شارك فيه 4 ممن يصفون أنفسهم بالنشطاء الحقوقيون، أصدروا بيانًا طالبوا فيه بوقف تنفيذ الإعدام فى حق المتورطين فى قضايا إرهابية والعفو عن المحبوسين منهم، وتبنى مخطط جماعة الإخوان الإرهابية.
 
بدوره، وجه الشعب المصرى رسالة قوية لهؤلاء العملاء بالتجاهل التام، ليس هذا فحسب، وإنما حرص جموع الشعب المصرى على نشر صور الشهداء الأبرار الذين فارقت أرواحهم الحياة على يد الإرهابيين، الذين يطالب العملاء الإفراج عنهم.
 
وفى التوقيت الذى التف فيه جموع الشعب المصرى حول مسلسل يمجد شهداء الوطن ويسجل بطولاتهم، تأتى المؤامرة من العناصر الإرهابية بقتل أحد المواطنين الأقباط بسيناء، وإذاعة فيديو بذلك لإحباط الشعب المصرى، إلا أن رجال الشرطة سرعان ما ثأروا من هؤلاء الإرهابين.
 
ولم تتوقف المحاولات الخبيثة للجماعات الإرهابية عند هذا الحد، وإنما امتدت لاجتماعات سرية أعقبها دعوات مسمومة للتشويش على الشعب المصرى وإخراجه من حالة التكاتف والتضامن التى يشعر بها، وحالة الفخر التى يرى فيها بلاده وهى ترتفع وتزدهر فوق كل التحديات.
 
ومنذ أن بدأ عرض المسلسل المتميز الاختيار2، الذى يوثق بطولات رجال الشرطة، وجرائم أهل الشر، وحالة الالتفاف الوطنى حول المسلسل، الذى نجح من خلال عمل درامى مميز فى فضخ أهل الشر، وكشف المؤامرات التى كانت تحاك ضد هذا الوطن.
 
ويعتبر المسلسل توثيق تاريخى رائع لفترة مهمة من عمر هذا الوطن، وخلف حالة من الالتفاف الوطنى، وحرك الوازع الوطنى لدى الجميع، بعدما جاءت حلقاته بشكل متسلل، يبرز الجرائم الإرهابية وحجم المؤامرات التى كانت تخطط لها الإخوان، وفى المقابل كيف قدم رجال مخلصون من أبطال الشرطة حياتهم فى الحفاظ على الوطن، وما أن تساقط الشهيد تلو الآخر، حتى زاد الآخرين إيمانًا وعزيمة واستمرارًا فى الدفاع عن هذا الوطن، لنعم الآن بالأمن فى ربوع البلاد على مستوى الجمهورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا