ايمان الحصري... بعد العملية رقم 7 ودخولها العناية المركزة شقيقها: "ربنا يستر " (صور)

السبت، 08 مايو 2021 10:03 م
ايمان الحصري... بعد العملية رقم 7 ودخولها العناية المركزة شقيقها: "ربنا يستر " (صور)
ايمان الحصري
ريهام عاطف

 شهدت الحالة الصحية للاعلامية ايمان الحصري خلال الساعات القليلة الماضية بعض التدهور بعد فشل العملية الجراحية الاخيرة التي اجرتها فجر اليوم حيث كشف كابتن محمد الحصري، شقيق الإعلامية إيمان الحصري، عن الحالة الصحية لها، مؤكدا أنها أجرت عملية جراحية جديدة كان من الضروري إجراءها اليوم، وحاليا هي في الرعاية المركزة.
 
وقال كابتن محمد الحصري، إن شقيقته أجرت اليوم، 8 مايو، العملية الجراحية رقم 7 خلال 20 يوم فقط منذ دخولها المستشفى، مؤكدا: "هي حاليا في الرعاية المركزة.. وربنا يستر".
 
ايمان الحصري
ايمان الحصري
سفر ايمان الحصري للعلاج بالخارج
 
وعلي الجانب الاخر أكد كابتن محمد الحصري ، أن فكرة سفر الإعلامية إيمان الحصري للعلاج في الخارج، مطروحة من الأطباء ولكن لم تحسم بشكل نهائي حى الآن، وفي انتظار نتيجة العملية الأخيرة، وطالب بالدعاء لها واتمام الشفاء على خير.
 
كانت الإعلامية إيمان الحصري قد أجرت عملية جراحية دقيقة الفترة الماضية، إلا أنَّها باءت بعدم النجاح، الأمر الذي استدعى خضوعها لعمليات جراحية أخرى لمحاولة وقف المضاعفات الخطيرة التي ترتب عليها عدم نجاح العملية الأولى.
 الحالة الصحية لايمان الحصري 
كانت الاعلامية ايمان الحصري قد قامت بأجراء عملية جراحية منذ أسبوعين، ترتب عليها حاجتها لإجراء عمليات جراحية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة.
صفحة ايمان الحصري
صفحة ايمان الحصري
كما أوضحت من قبل الصفحة الرسمية للاعلامية ايمان الحصرى عبر موقع "فيس بوك" تفاصيل الحالة الصحية لها دون التوضيح عن نوع العملية الجراحية.
وكتب الحساب الرسمي: "أجرت الزميلة إيمان الحصرى عملية جراحية منذ اسبوعين الأمر الذى ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخرى فى محاولة طبية مضنية تلافى الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عمليه أخرى.. نطالب من حضراتكم فى هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".
أخر ظهور لايمان الحصري
 وكان أخر ظهور للإعلامية إيمان الحصرى على الشاشة فى ليلة أول أيام شهر رمضان، عندما استضافت أبطال مسلسل "لعبة نيوتن" النجمة منى زكى والنجم محمد فراج والمخرج تامر محسن، فى برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، للحديث عن المسلسل قبل إذاعته.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق