عفاف شعيب تريند بسبب تصريحاتها: "طليقي خاني مع السكرتيرة" (صور)

السبت، 08 مايو 2021 11:17 م
عفاف شعيب تريند بسبب تصريحاتها: "طليقي خاني مع السكرتيرة" (صور)
عفاف شعيب
ريهام عاطف

تصريحاتها الجريئة عن حياتها الخاصة، جعلت الفنانة عفاف شعيب تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ظهورها في أحد البرامج.
 
الفنانة عفاف شعيب
الفنانة عفاف شعيب
عفاف شعيب وطليقها 
وعند سؤال الفنانة عفاف شعيب "هل طلاقك من رياض العريان كان سببه خيانته لكِ مع السكرتيرة"، ردت قائلة إنها سمعت طليقها  يخونها مع السكرتيرة على التليفون قائلة" سمعت طليقي بيكلم السكرتيرة في تليفون البيت".
 وأضافت عفاف شعيب:" بعدما اكتشفت خيانته لم هدومه ومشي وواجهته بخيانته لي على الفور وشعرت بصدمة كبيرة آنذاك وتساءلت عن أسباب قيامه بذلك ".
عفاف شعيب عن شمس البارودي
وردا علي سؤال أخر جاء فيه"  ليه رغم حجاب الفنانة شمس البارودي لسه في ناس فاكرة مشاهدها الجريئة ويبحثون عنها على اليوتيوب ".
شمس البارودي
شمس البارودي
 ردت الفنانة عفاف شعيب قائلة:"  خلاص بقا  شمس البارودي اتجهت إلى الله بنية  سليمة خالصة له وشمس البارودي ست جميلة وعلاقتها بربنا قوية وتحب بيتها وزوجها ".
عفاف شعيب والرقص الشرقي 
قالت عفاف شعيب "زمان كان الرقص باحترام ليس مثل الأيام الحالية" وتابعت "مصر كان بها راقصات محترمات أمثال نجوى فؤاد، وزمان كان في رقي في الرقص" معبره عن حبها للراقصة والفنانة نجوى فؤاد، قائلة: "الست راقية ومحترمة بشكل كبير واشتغلت معها كثيرا".
عفاف شعيب
عفاف شعيب
لكنها في نفس الوقت انتقدت ما تقدمه بعض الراقصات الأجنبيات حاليا أمثال صوفينار وجوهرة، قائلة: " ده مفيهوش رقي ولا فن، ساعات يقابلني بالصدفة فيديوهات لرقصهم على يوتيوب، وبشوف منهم حاجات غريبة جدا، متعودناش عليها".
وعلي الجانب الاخر اكد الفنانة عفاف شعيب أنه طلب منها أن ترقص من قبل بأحد الأعمال الفنية لكنها رفضت ذلك تماما، وحتى حين طلب منها ذلك بمسلسل كانت تجسد به دور "غازية" بالأساس لم تقدم مشاهد رقص بهذا العمل، كاشفة أنها لا تجيد الرقص الشرقي بالأساس.
أخر اعمال عفاف شعيب
كان مسلسل ختم النمرهو اخر اعمال الفنانة عفاف شعيب الذي عرض خلال العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشاركت عفاف شعيب في بطولة هذا العمل، إلى جوار الفنانين أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميريهان حسين وإسلام جمال وأمير صلاح الدين ووفاء سالم وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا