بدون حيرة.. 5 موديلات للمحجبات في عيد الفطر

الأحد، 09 مايو 2021 03:00 م
بدون حيرة.. 5 موديلات للمحجبات في عيد الفطر
ازياء محجبات

تحتل الفساتين ذات الالوان المبهجة والقمصان االواسعة الفضفاضة موضة صيف 2021 فهي تساعد علي تحمل درجات الحرارة المرتفعة وأيضا تكون بأشكال عصرية مميزة تمنح الفتيات شكل أنثوي مختلف عن البنطلونات المعتادة.

ونشر موقع مجلة "elle" أفكار لأزياء العيد يمكنك الاقتباس من بينها.

 

الفستان المنقوش

يعد الفستان ذات النقشات الوردية من الموضة المسيطرة منذ العام ابماضي ومستمرة حتي العام الحالي، خاصة انه يناسب فصل الريبع والصيف، ويمكنك في عيد الفطر ارتداء الفستان الماكسي المنقوش بالأزهار لإطلالة مثالية وحشمة في نفس الوقت، تتناسب مع المحجبات.

 

العباية الإسلامية

واحتلت العباية ذات الرسومات الاسلامية والزخرافية الموضة خلال شهر رمضان وتستمر حتي عيد الفطر واتجهت الكثيرات من الفتيات المحجبات لارتدائها في حياتهن اليومية أيضًا، ويمكنك اختيار إطلالة بالعباءة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

الكارديجان

يعد الجاكيت الطويل المفتوح «الكارديجان» من تريندات موضة من 2020 المستمرة في 2021، فهو من قطع الأزياء الأساسية التي لا تخلو خزانة أي فتاة منها، باعتبارها يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة، ويمكنك اختياره في إطلالة عيد الفطر أيضًا، ويمكنك اختياره بتصميم طويل لمزيد من الحشمة المناسبة لأزياء المحجبات.

 

البنطلون الواسع

يعد البنطلون الواسع أحد أنماط الأزياء المفضلة للصيف لقماشته الناعمة واستايله الذي يناسب كل الفتيات سواء كن محجبات أو لا باعتباره يسيطر على موضة 2021، وهو مستمر معنا في أزياء عيد الفطر أيضًا، ويمكنك اختياره بأكثر من طريقة، منها الكارديجان الطويل. الجيب البليسيه تعد الجيب البليسيه من الإطلالات المفضلة لدى الكثير من الفتيات أيضًا، فهي مناسبة للفتيات بشكل عام، وتناسب المحجبات بشكل خاص، ويمكنك اختيارها في إطلالة عيد الفطر 2021.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا