مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27.. زعيم التنظيم الإرهابي يطلب الزواج من منال

الإثنين، 10 مايو 2021 12:09 ص
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27.. زعيم التنظيم الإرهابي يطلب الزواج من منال
طلال رسلان

تنقلب الأحداث رأسا على عقب في الحلقة 27 من مسلسل "القاهرة كابول"، بوفاة عم جرجس عامل المقهى فى السيدة خلال تفجير إرهابى استهدف كنيسة القديسين بالإسكندرية.
 
تنتقل المشاهد إلى داخل التنظيم الإرهابي حيث يتناقشون مع الشيخ رمزى "طارق لطفى" عن تفجير كنيسة القديسين في الإسكندرية، واستنكروا الحدث، لكن الشيخ رمزي قال لهم إن التنظيم كان سببا في التفجير. 
 
فيما يتواصل رمزى مع منال "حنان مطاوع" ويطلب منها أن يلتقيا فى الأردن، فيما تتعاون منال مع أجهزة الأمن للإيقاع برمزى "زعيم التنظيم الإرهابى". 
 
وتصل منال إلى رمزى فى مقر التنظيم الإرهابى، ويعدها بأن حدود الخلافة سوف تمتد من سوريا والعراق إلى مصر، ويعرفها على أعضاء التنظيم الإرهابى، ويطلب منها الزواج، إلا أنها تطلب منه الانتظار بعض الوقت، وتطلب منه ألا يكون لها درة وأن تتزوج فى حضور والدها.
 
مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
يذكر أن "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة