برجك بيحدد العيدية كام .. الحمل يتهور ويوزع 100 جنيه .. والأسد اللى فى جيبه مش ليه .. والدلو هيوزعها ويلمها تانى

الخميس، 13 مايو 2021 12:00 ص
برجك بيحدد العيدية كام .. الحمل يتهور ويوزع 100 جنيه .. والأسد اللى فى جيبه مش ليه .. والدلو هيوزعها ويلمها تانى

تعد " العيدية " من الطقوس " الملازمة لاحتفالات العيد، وتنتقل من جيل لأخر، وتدخل البهجة في نفوس الأطفال ، وإن الكبار ينتظرونها في كثير من الاحيان أكثر من الصغار ، وهي تختلف من أسرة لأخري بحسب الحالة المادية لمانحها، لكنها فى النهاية مهما بدت رمزية تحمل نفس مشاعر الفرحة.

وبمختلف أعمارنا، ننتظر يوم العيد لتجميع العيدية التى قد تصل فى النهاية إلى مبلغ كبير، لكن هناك أيضًا آخرون لا يحصلون على عيدية، ويكون دورهم مقتصرًا على توزيع العيديات، لكن فى الأغلب الأطفال والنساء هم المستفيد الأكبر من طقس العيدية.

 
اعرف هتوزع كام عيدية من برجك (4)
عيدية العيد

وفى هذا التقرير يمكنك التعرف على قيمة العيدية التي ستوزعها أو ستحصل عليها في عيد الفطر، على حسب برجك الفلكي.

برج الحمل

مولود الحمل متسرع فى الإنفاق لكنه سرعان ما يبحث عن طريقة لتعويض ما أنفقه، لذلك ربما يتهور ويوزع عيدية 100 جنيه، وسيحاول لاحقًا تجميعها بطريقة أو بأخرى.

 

برج الثور

المال بالنسبة لمولود برج الثور هو وسيلة لتحقيق الرفاهية، لكنه أيضًا ينفق بحساب وتعقل شديد، وربما يوزع عيدية 50 جنيها.

اعرف هتوزع كام عيدية من برجك (1) 
توزيع عيدية العيد 
 
برج الجوزاء

المال بالنسبة لمولود الجوزاء شىء مهم جدًا لتحقيق رغباته المستمرة، بالإضافة إلى رغبته فى كسب حب الآخرين وتقديرهم، وسيدفعه ذلك لتقديم عيدية 200 جنيه مربوطة بشريط ساتان مميز.

 

برج السرطان

ولد مولود برج السرطان محاسبًا بالفطرة، فهو يعرف كيف وأين ومتى ينفق أمواله، فهو شديد الحرص عليها، وربما يدفعه ذلك لتوزيع عيدية 5 جنيها.

 

برج الأسد

برج الأسد كريم إلى حد البذخ، وهو من الشخصيات التي نطلق عليها "اللي في جيبه مش ليه"، فهو يري أن المال خلق لكي نسعد به من نحب، لذلك ربما يوزع عيدية 500 جنيه.

 

برج العذراء

مواليد العذراء يؤمنون بقيمة المال، ومهما كان المبلغ صغيرًا فهم قادرون على استثماره، لذلك ففي الأغلب لن يوزعوا أي عيدية وسيكتفوا بتهنئتك "عيدك سعيد".

اعرف هتوزع كام عيدية من برجك (1) عيدية العيد
برج الميزان

المال ليس مهما لدى مولود برج الميزان، فهم أيضًا يجمعون من العمل ما يسد احتياجاتهم فقط، لذلك لن تتخطى العيدية التي سيقدمها الـ 20 جنيها، فهذه إمكاناته المحدودة.

 

برج العقرب

يجمع مولود برج العقرب بين الحرص والإسراف، فهو شديد البذخ على نفسه، لكن حريصًا على غيره، لذلك لن تتخطى العيدية التي سيوزعها الـ 10 جنيهات.

اعرف هتوزع كام عيدية من برجك (2) 
عيدية العيد 
 
برج القوس

يميل مواليد القوس إلى استثمار أمواله وتوجيه جزء منها لأفعال الخير، لذلك سيوزع على الآخرين عيدية قيمتها 50 جنيها.

 

برج الجدي

مولود الجدي شخص اقتصادي للغاية، يسعى لتكوين المال ولا ينفقه بسهولة، لذلك سيكون حريصًا حتى في تقديم العيدية، وربما يوزع عيدية جنيها واحدًا إن فعلها.

 

برج الدلو

على الرغم من كون برج الدلو أحد الأبراج الهوائية التي لا تهتم بالماديات، إلا أنه أكثرهم حرصًا بهدف ادخاره لتأمين المستقبل، لكن هذا لن يمنعه من توزيع عيدية 100 جنيه على المقربين منه، على أن يعيد تجميعها في نهاية اليوم لادخارها.

 برج الحوت

برج الحوت يعمل من أجل الحصول على المال، لكنه لا يحرم نفسه أو غيره من أجل الإدخار، بالعكس فهو حريص على إنفاق المال من أجل إسعاد غيره، لذلك ربما ينفق راتبه كاملًا في توزيع العيديات، ولكن إذا كنت قريبًا منه حقًا، فلن يتردد في منحك 500 جنيه عيدية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة