مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة الاخيرة.. الداخلية تصفي الخديوي وتنهي أسطورة بلطجته.. وغزل تتسلم الميراث

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:31 م
مسلسل "اللي مالوش كبير" الحلقة الاخيرة.. الداخلية تصفي الخديوي وتنهي أسطورة بلطجته.. وغزل تتسلم الميراث
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل"اللي مالوش كبير" المذاع يوميا علي قناة "سي. بي. سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً، بسماع قدرية طليقة سيف الخديوي لمكالمة بين رفعت الدهبي وحمزة الخائن عرفت انهما السبب في مقتل مالك، لتنهار ويقوم رفعت بكتم صوتها ويقولها" انا عملت كدا علشانك وعلشان انول رضاكي وزي ما طلبتي مني اخلي الخديوي يبكي زي الستات واديني عملت فيه اللي انتي عايزاه ولا انتي هتبلغي عني وتبعيني"، لترد عليه قدرية بأنها هتسجده لمعرفة ماذا يخطط له بعد قيامه بقتل مالك.

ذهبت غزل والخديوي لانقاذ والدها بعد سقوطه ويبلغهم  الدكتور أن حالته الصحية سيئة، ولابد من نقله للمستشفي، ويعتذر والدها منها بعد أن ظلمها وأنه اخطأ في حقها وحق أشقائها، وطلب منها إن تسامحه علي غلطته معها.

ويتلقي الخديوي رسالة من قدرية تطلب مقابلته ضروري لأمر يخص مقتل مالك، والتقي الخديوي بقدرية علي سطوح منزلها، وروت له ما حدث مع رفعت، وأن الأمر كله عند حمزة.

ذهب الخديوي إلي حمزة وعلم منه الحقيقة، واتفق معه علي أن يطلب رفعت الذهبي وحسن خاطر ويحضرهم إلي المزرعة ليأخذ حق شقيقه منهم، ويحضر الجميع للمزرعة ليجدوا كمين الخديوي في انتظارهم، وقام الخديوي بقتلهم جميعا بما فيهم حمزة لتتوجه بعدها مأمورية كبيرة من الداخلية بقيادة الضابط محمود الرحاوي للقبض علي الخديوي بعد ما فعله في الفترة الاخيرة.

بدأ الخديوي في انهاء كافة اعماله ودفع للجميع نصيبهم وأبلغ غزل بأنه انهي اعماله وهيسافر خارج البلاد، وابلغها بأنه قام بقتل مينا لتنهار، بكيف يقوم بقتل اخيه وصديق عمره، لتدخل الداخلية إلي المزرعة وتطلب منه أن يسلم نفسه فيرفض ويبدا في إطلاق النار علي الضباط ليتبادلوا الطلقات ليتم قتل الخديوي وكافة رجاله، وتنهار غزل عليه وتطلب منه أن يسلم نفسه ولا يتركها بمفردها في الدنيا ليقوم من أجل إطلاق النيران علي الضباط، ليتم تصفيته في الحال، وتنتهي أسطورة الخديوي.

تنتهي أحداث الحلقة بحزن الجميع علي وفاة الخديوي وبعد مرور ثلاثة أشهر يبلغ محامي عابد تيمور غزل بأنه ترك كل ما يملك باسمها لتدخل الفندق وتقول" كل فلوس الدنيا مكنتش تسوي أني اكمل حياتي مع سيف الخديوي، لكن دي نهاية كل واحد بيختار غلط ،ويكمل في الطريق ده، حتي لو فكر يرجع في طريقه لازم يتحاسب علي الغلط اللي عمله، والحمد لله أن علاقتي بأهلي اتغيرت قبل ما أعرف أن ورثت عابد والا كنت هشك في كل مشاعرهم ناحيتي ولأخر يوم في عمري هفضل بحبك ياخديوي".

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن. ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة