مسلسل" اللي مالوش كبير" الحلقة 27.. الذهبي وخاطر ينتقمان من الخديوي بقتل مالك وإلقاء جثته بالشارع

الأحد، 09 مايو 2021 11:43 م
مسلسل" اللي مالوش كبير" الحلقة 27.. الذهبي وخاطر ينتقمان من الخديوي بقتل مالك وإلقاء جثته بالشارع
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "اللي مالوش كبير" المذاع يومياً علي قناة "سي. بي. سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً باتفاق حسن خاطر ورفعت الذهبي علي الانتقام من الخديوي بقتل مالك شقيقة وحرق قلبه كما طالب حمزة رجل الخديوي الانتقام من مينا.

قام الضابط محمود الرحاوي بالقبض علي عصابة من المتهمين في عملية قتالية وأثناء ذلك سقطت والدته مغشيا عليها، لينهي بمهمته ويتحرك لانقاذ والدته ونقلها للمستشفي، في المقابل استقبلت غزل والخديوي اسرتها في منزلها الجديد ليتعجب والدها " فتوح أحمد" من اسلوب الخديوي وطريقته في التعامل مع ابنته خاصة في ظل وجود اولاد الخديوي.

قام حمزة أحد رجال الخديوي والذي يخونه مع رفعت الذهبي بأخذ موبيل مينا وفتح " الواتس اب" الخاص بيه علي جهاز الكمبيوتر لمراقبة حديثه مع الخديوي، تشاجر الخديوي مع قدرية طليقته بسبب قيامها بزيارته في الفيلا وطلبت منه استعادة اولادها ليرفض أن يعيش ابناءه مع رفعت الذهبي وأن لا تعود مرة أخري لفيلاته وتشاجر عماد مع زوجته هويدا بعد أن ابنه ورفضت عودته مرة أخري ليهددها باستعادته من خلال البوليس.

انتهت احداث الحلقة بطريقة ماسأوية بعد أن حمزة رجل الخديوي الخائن رسالة لمالك من موبيل مينا يطلبه بالحضور للمكان الذي سيرسله له دون اخبار أحد ليذهب ليجد حمزة في انتظاره ويقوم بتسليمه لخاطر والذهبي ليحاول الاستغاثة بيهم ويطلب من الذهبي انقاذه ليقوله خلي اخوك ينقذك ليقوموا بقتله والقاء جثته أمام فيلا الخديوي ليجده أحد رجاله، فماذا يفعل الخديوي لأخذ ثأر أخيه؟.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا