مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 26.. الذهبي وخاطر يخططان للانتقام من الخديوي

السبت، 08 مايو 2021 11:31 م
مسلسل اللي مالوش كبير  الحلقة 26.. الذهبي وخاطر يخططان للانتقام من الخديوي
هبة جعفر

بدأت احداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل"اللي مالوش كبير" المذاع علي قناة " سي. بي. سي" يوميا في تمام الساعة التاسعة مساءً بقيام نادين وعماد بتوزيع ميراث عابد تيمور وكيفية كتابته بينهما والزواج منها بعد انتهاء فترة العدة وأنها لن تستطيع التصرف بدونه أو الغدر به وتطلب كتابة فيلا السخنة بأسمها، وفي المقابل تبدأ أسرة غزل في الاتفاق علي تأمين أنفسهم في حالة غدر نادين بهم.
 
بدأت العلاقة بين شقيقة الضابط محمود الرحاوي ومالك شقيق الخديوي وطلبت منه ضرورة اتخاذ خطوة في طريق مستقبلهم لتقوم بالحديث مع والدتها عن حبها لزميل لهم في الجامعة و أنهم يلتقوا سويا في الدروس لتطلب والدتها اسمه ولكنها طلب منها عدم اخبار شقيقها ولكن والدتها اخبرت الضابط محمود الرحاوي وطلبت منه حماية شقيقته، في المقابل اتصل مالك الخديوي واخبره عن رغبته في تكميل دراسته وانه يريد الارتباط وابلغه أن اهلها مش هيوافقوا بيا علشان انت اخويا لانها شقيقة محمود الرحاوي ليغضب عليه ويطلب منه الابتعاد عنها وعدم الاتصال بها نهائيا لانه عمرهم ما هيرضوا بيهم.
 
قام الخديوي باصطحاب طفليه فارس وسندس للعيش معه في فيلا مع غزل لتذهب قدرية" دينا فؤاد" وتشاجرت مع غزل بعد رفضها تواجدها بالفيلا ليحضر الخديوي ويقوم بطرد قدرية ومنعها من اخذ اطفالها ويبلغها انه معاه لفترة ومش هيخلي رفعت الذهبي يربيهم، ليقرر رفعت الاجتماع مع رجاله وحسن خاطر التخطيط من أجل الانتقام من الخديوي وحرق قلبه واختطاف غزل أو مالك أو أحد ابناءه لتنتهي أحداث الحلقة بطلب حسن خاطر باختيار الضحية بعد مقتل ضاحي علي يد الخديوي.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

 
مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.
 
ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق