حصاد النجم محمد صلاح مع ليفربول في 200 مباراة.. صور

الأحد، 16 مايو 2021 01:40 م
حصاد النجم محمد صلاح مع ليفربول في 200 مباراة.. صور
محمد صلاح
ريهام عاطف

تصدر النجم العالمي محمد صلاح التريند علي محرك البحث جوجل بعد مباراته الـ 200 بقميص فريقه ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الماضية ليسجل محمد صلاح سجل رائع من النجاح والتميز بفريقة 
 
محمد صلاح والمباراة 200
 
خاض محمد صلاح مباراته رقم 200 في مشواره مع ليفربول بجميع البطولات، وذلك خلال مواجهة مضيفه مانشستر يونايتد، التي شهدت تسجيل النجم المصرى هدفا في فوز الريدز بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى.
 
محمد صلاح والمشاركة 200
محمد صلاح والمشاركة 200
 
ونجح محمد صلاح في تسجيل 124 هدفًا خلال مشاركته في 200 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات بإجمالى 16 ألف و435 دقيقة لعب، بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة، كما حصل على 5 بطاقات صفراء ولم يتلق أي بطاقة حمراء.
 
ويملك محمد صلاح متوسط تهديفى بلغ هدف في كل 133 دقيقة، علمًا بأن الفرعون المصرى نجح في هز شباك المنافسين في 98 مباراة.
 
كما نجح محمد صلاح في تسجيل 55 هدفا في الشوط الأول مع ليفربول، بالإضافة إلى 69 هدفا في الشوط الثانى.
 
وخلال مشوارة بنادي ليفربول واجه محمد صلاح 48 ناديًا مختلفًا في جميع المسابقات، ويعد فريقى تشيلسي ومانشستر سيتي أكثر منافسين لعب أمامهما برصيد 11 مباراة أمام كل منهما.
 
وكان المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى الألماني يورجن كلوب،قد أكد أن النجم المصرى محمد صلاح، يستحق التواجد في فريق الموسم بالدوري الإنجليزي، بعد أن خرج الفرعون من حسابات التشكيل الخاص بشبكة "سكاي سبورت" للموسم الحالي 2020-2021.
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
مشيرا الي أن محمد صلاح لا يحصل على التقدير المناسب الذي يستحقه، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلا: "أنا متفاجىء بصراحة من عدم وجوده بتشكيل العام، انهم يتخذون القرارات لكن صلاح خاض موسم استثنائي".
 
وتابع قائلا :"لو لعبنا بشكل اكثر ثباتًا واستمرارية فإن أرقامه كانت ستكون مختلفة وأفضل حتى، لا يمكنني التأثير على من يختار تشكيل العام، هل أحيانًا لا يتم تقديره كفاية، أقول نعم لكن لا يغير ذلك أي شيء".
 
وواصل المدرب الألماني قائلا :"تشكيل العام ليس أهم شيء لكن صلاح يستحق أن يكون هناك، لا أعلم من بتشكيل العام ولست مهتماً لذا لن أقول الكثير لكن صلاح يستحق أن يكون بينهم".
 
النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق