حسين الشحات وسر «اللاصقة الحمراء» بيدة قبل مواجهة الأهلى وصن داونز.. صور

الأحد، 16 مايو 2021 02:30 م
حسين الشحات وسر «اللاصقة الحمراء» بيدة قبل مواجهة الأهلى وصن داونز.. صور
حسين الشحات
ريهام عاطف

لاصقة حمراء اعتاد نجم النادى الأهلى حسين الشحات، ارتدائها فى يديه ونزعها حينما يقرر الجهاز الفنى للمارد الأحمر استبداله فى المباريات، ولظهور حسين الشحات بها جعله يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل وقد يبدوالامرغريباً حيث ظن البعض أنها موضة رياضية جديدة أو مجرد إكسسوارات رياضية كالتى تظهر على الساحة كل فترة.
 
 
نجم الاهلي حسين الشحات
نجم الاهلي حسين الشحات
 
 
سر اللاصقة الحمراء 
 
وعن سر اللاصقة الحمراء في يد حسين الشحات وغيره من اللاعبين مثل صلاح أمين لاعب النجوم وعلى الفيل لاعب الطلائع كشف مصدر طبى أنها تعمل على تغيير قوة العضلات وتساعد على فتح مسار لسوائل الجهاز اللمفاوى، بجانب المساعدة على نقل الحمل وتوزيعه على العضلات لتخفيفه التركيز على مكان واحد باختصار هي "مدلك متحرك مع العضله في الملعب".
 
وأضاف "تقوم اللاصقة بفتح مساحة بين العضلات والجلد بشد الجلد لأعلى قليلا ما يفتح مسافة كافية لتوسع الجهاز اللمفاوى المسؤول عن نقل فضلات عملية الأيض والمسؤولة عن الإرهاق فى العضلات بعيدا بشكل أكبر مما يزيد من قدرتها على العمل".
 
وأوضح المصدر أن "سبب وضع الرياضيين هذه الأشرطة الملونة التى تسمى "أشرطة كينيزو" ليس بسبب الأناقة أو زيادة جاذبيتهم على الشاشات مطلقاً، فهذه الشرائط الطبية تم اختراعها فى اليابان على يد الدكتور كينيزو، من أجل علاج آلام العضلات والمفاصل فى جميع أنحاء الجسم، ولا يتم وضع تلك الشرائط الطبية من قبل الأشخاص العاديين، بل توضع تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي ومتخصصى علاج إصابات الملاعب، بالإضافة إلى جراحي العظام".
 
النادي الاهلي 
 
يخوض فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى واحدة من أهم المحطات الصعبة فى مشوار حصد النجم الأفريقية العاشرة، عندما يلتقى مع صن داونز الجنوب أفريقى باستاد السلام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
 
حسين الشحات
حسين الشحات
 
 
وقد تعرض جناح النادى الأهلى حسين الشحات، لانتقادات لاذعة من جمهور القلعة الحمراء فى الفترة الحالية، بداعى تراجع مستوى اللاعب وعدم القيام بمهام عمله بالشكل الأكمل، خاصة وإنه الجناح الطائر للجبهة اليمنى للأهلى وعلى عاتقه مهام هجومية تجعله محط أنظار الجميع.
 
الشحات الذى أعلن النادى الأهلى ضمه فى 6 يناير 2019 لمدة 4 سنوات ونصف قادمًا من العين الإماراتى، بعدما تنازل اللاعب عما يقارب الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة، 6 منها من مستحقاته المتأخرة و10 ملايين عباراة عن نسبة إعادة البيع التى من المفترض أن يحصل عليها هو.
 
بعد تنازل حسين الشحات عن الملايين من أجل ارتداء قميص النادى الأهلى، الذى أكد فى أكثر من تصريح سابق له بأن الأهلى كان بمثابة حلم يسعى لتحقيقه بغض النظر عن كسب الملايين من وراء تحقيق حلمه.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا