عيد ميلاد نانسى عجرم.. 5 من أغانيها تساعدك تلمحى بمشاعرك لـ«الكراش»

الأحد، 16 مايو 2021 03:32 م
عيد ميلاد نانسى عجرم.. 5 من أغانيها تساعدك تلمحى بمشاعرك لـ«الكراش»
عيد ميلاد نانسى عجرم ،نانسى عجرم، أغانى نانسى عجرم، عيد ميلاد نانسى

خطفت النجمة نانسى عجرم، بصوتها العذب، قلوب جمهورها، الذين يستمعون إلى أغانيها فى مختلف مناسباتهم العائلية سواء كانت حفلات خطوبة أو زفاف، أو حتى عند الوقوع في الحب أو الانفصال عن الحبيب.

وبمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم، كيف يمكن الاستعانة بأغانيها للتلميح بالإعجاب ناحية شخص ما؟.


 معجبة.. مغرمة

تتحدث أغنية نانسى عجرم "معجبة ..مغرمة"، عن فتاة تعشق شاب ما، وتريد أن تبلغه بحبها له، ولكن يمنعها خجلها من مصارحته، وحتى تتخلص من مشكلة خجلها، تطلب من أصدقائها والمقربين لهما، أن يصرحوا له بحبها الشديد له، وتعتبر هذه الأغنية من الأغانى الشهيرة، لنانسى والتى يمكن استخدامها للتلميح بالمشاعر لـ"الكراش".

 

بتفكر فى إيه؟

وتتحدث أغنية "بتفكر فى إيه"، لنانسى عجرم، عن فتاة تدعو حبيبها للتخلص من التردد، والبوح بمشاعره العاطفية تجاهها، ويمكن استخدام هذه الأغنية، لحث "الكراش" المتردد على التحدث والبوح بمشاعره، وإنهاء تردده وصمته.

نانسى عجرم وزوجها
نانسى عجرم وزوجها

 

شيخ الشباب

وتتحدث هذه الأغنية، عن شاب مغرور بوسامته، حتى إن الكثيرات من الفتيات وقعن فى حبه وهو لا يبالى، ومنهم فتاة تريد أن تتحدث معه، وتعبر له عن حبها، ولكن تكتفى بالتلميح له، ويمكن استخدام هذه الأغنية مع "الكراش" المغرور.

 

عيد ميلاد نانسى عجرم
نانسى عجرم

ياسلام.. ياسلام

وتعتبر أغنية "ياسلام" من الأغانى الشهيرة لنانسي عجرم، والتى تتحدث عن فتاة تتذكر أول لقاء جمعها بالشاب الذى أحبته، وتتحدث معه عن مشاعرها التى شعرت بها منذ اللقاء الأول، ويمكن استخدام هذه الأغنية للتلميح لـ"الكراش"، عن أول موعد جمع بينكما، وبحقيقة مشاعرك منذ اليوم الأول للقائكما.

 

عيد ميلاد نانسى
نانسى عجرم
 
ماتيجى هنا وأنا أحبك

وأغنية "ماتيجى هنا وأنا أحبك"، تتحدث عن فتاة تصرح لحبيبها بحقيقة مشاعرها تجاهه، وإنها تشعر بأنهما متوافقين فى كل شىء، ما يساعد على وجود علاقة عاطفية بينهما فى المستقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق