بعد مباراة أمس.. كيف يستعد الاهلي لموقعة العودة أمام صن داونز؟

الأحد، 16 مايو 2021 10:00 م
بعد مباراة أمس.. كيف يستعد الاهلي لموقعة العودة أمام صن داونز؟

يستعد الأهلي لخوض مباراة  العودة  مع صن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد مباراة أمس التي انتهت بفوز الاهلي بهدفين نظيفين علي استاد السلام ، حيث اقترب الاهلي من حسم بطاقة الصعود إلي نصف نهائي دوري الأبطال.
 
فيما قرر الأهلي السفر إلي جنوب أفريقيا غدا، الاثنين، وقبل موعد المباراة بـ5 أيام للتعود علي الأجواء الحارة في جنوب أفريقيا، لاسيما أن المباراة ستقام في الثالثة عصراً، وهو ما قد يصعب مهمة الأهلي نحو خطف بطاقة الصعود إلي نصف نهائي دوري الأبطال.
 
في المقابل يعكف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي علي تصحيح بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبو الأهلي خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، سواء في التمركز أو التغطية الدفاعية أو التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية، حتي لا تتكرر في مباراة الإياب.
 
 فيما يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد لضمان الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بهدفين علي أرضه، لذا يعمل الجهاز الفني علي تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الإياب ببريتوريا، حيث ينوي الأهلي خوض تدريباته أثناء إقامته في جنوب أفريقيا في نفس موعد مباراة صن داونز لتعود اللاعبين علي الأجواء الحارة، وعدم التأثر بالظروف الصعبة التي ستقام فيها المباراة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق