بين الحنين لـ"حب زمان" والطلاق.. تعرف علي أشهر الثنائيات بين نجوم هوليوود

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:00 ص
بين الحنين لـ"حب زمان" والطلاق.. تعرف علي أشهر الثنائيات بين نجوم هوليوود

مثلما تحمل هوليوود أهم أخبار السينما العالمية، تحمل أيضًا أخبار ونميمة علاقات الحب والانفصال عن اشهر الثنائيات، والأكثر متابعة ليس فى هوليوود فقط بل فى العالم، ومن أهم وأشهر تلك العلاقات علاقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجز، وتأتى أهمية تلك العلاقة من أهمية نجمتها حيث أنها نشطه فنيا وتكشف طوال الوقت تفاصيل حياتها الشخصية، لذلك كان خبر انفصالها من اليكس من اكثر الأخبار صدمة وانتشارا فلولا انتشار فيروس كورونا كانا الثنائى متزوجا حاليا.

انفصال جينيفر لوبيز عن أليكس رودريجيز وعودتها لـ بن افليك

ففى 15 أبريل الماضى بالتحديد أصدر الثنائى جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق بيان لتأكيد انفصالهما رسميا، بعد خطوبة استمرت عامين، مؤكدين أنهما فضلا البقاء كأصدقاء، وفقا لموقع "توداي"، وقال الثنائى فى البيان: "لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك. سنواصل العمل معًا وندعم بعضنا البعض فى أعمالنا ومشاريعنا المشتركة.. نتمنى الأفضل لبعضنا البعض ولأطفال بعضنا البعض. احترامًا لهم، التعليق الآخر الوحيد الذى يجب أن نقوله هو شكرًا لكل من أرسل كلمات لطيفة ودعمًا".
 
جينفر
 
ولم يمر كثيرا على انفصال جى لو لتظهر اخبار عن علاقة جديدة، ولكنها ليس جديدة بالمعنى الكلى، وهى عودة جينير لحب البدايات هو النجم العالمى بن افليك، بدأت القصة عندما أفادت عدد من التقارير بأن جينيفر لوبيز وخطيبها الأسبق بن أفليك شوهدا وهما يقضيان وقتا فى منزل المغنية فى لوس أنجلوس بعد انفصالها عن خطيبها أليكس رودريجيز، شوهدت الممثلة، 48 عامًا، التى واعدت أفليك 51 عامًا، بين عامى 2002 و2003، متوجهة إلى منزلها فى وقت سابق من هذا الأسبوع برفقة بن أفليك، لكن المصادر تدعى أنهم ليسوا أكثر من أصدقاء، كما شوهد أفليك عدة مرات وهو يذهب إلى منزل جى لو فى كاليفورنيا خلال النهار.
 
لم
ليعود من بعدها لقب "Bennifer" لصدارة المشهد على منصات التواصل الاجتماعى، وهو لقب شهير عرف فى العام 2004 للتعبير عن علاقة النجمين جينيفر لوبيز، وبن أفليك، وتزامن ظهور هذا اللقب مع انتشار العديد من الأخبار التى تزعم وجود علاقة بينهما الأسبوع الماضى، فبعد 17 عامًا من إنهاء علاقتهما، قام النجمان برحلة رومانسية إلى منتجع تزلج فاخر، حيث نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، صورًا حصرية تظهرهما فى أحد المطارات معًا، فى حين تؤكد مصادر أن اليكس حزين ومصدوم من الأخبار العودة.

كيم كاردشيان تواجه كانى ويست بالمحكمة

تعتبر علاقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست من أكثر العلاقات ثباتا فى عائلة كاردشيان، فكيم تزوجت كانى بعد قصة حب قوية، وأصرت أن تكبر عائلتها من خلال علاقتها فرغم أنها تعانى من مشاكل فى الحمل حملت من رحم بديل أكثر من مرة، حتى أصبح لديها 4 أطفال من كانى، وبعدما بذلت كل الجهد للحفاظ على تلك العلاقة جاءت الانتخابات الأمريكية لتكون القشة التى كسرت ظهر البعير، فخلال الانتخابات الأمريكية الماضية رشح كانى ويست والقى خطبة كانت الاسوأ والتى كشف فيها اسرار عن حياته الشخصية منها أنه فكر هو وكم إجهاض ابنتها الأولى نورث، ومن هنا بدأت الخلافات لحين تقدمت نجمة تليفزيون الواقع بطلب رسمى للطلاق من زوجها نجم الراب، وذلك بعد ما يقرب من 7 سنوات من الزواج وأنجاب 4 أطفال، وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها " tmz ".
 
كيم
 
تطلب كيم كاردشيان حضانة قانونية وجسدية مشتركة لأطفال الزوجين الأربعة، بينما تقول مصادر ذات معرفة مباشرة أن كانى ويست على ما يرام مع ترتيب الحضانة المشتركة، وقد أخبرنا أن كيم وكانى ملتزمان بمشاركة الأبوة والأمومة معا، وأكد بعض المصادر أن الزوجين بالفعل قطعوا شوط طويل فى التوصل إلى اتفاق تسوية خاص بالممتلكات، لكن حتى الآن قضية انفصال الثنائى فى المحكمة ولم يصدر فيها حكما نهائيا بالانفصال.

كاتى هولمز وحيدة
 
نهاية شهر أبريل الماضى ظهرت النجمة العالمية كاتى هولمز وحيدة بشكل ملحوظ فى أحدث ظهور لها بدون حبيبها إميليو فيتولو جونيور في مدينة نيويورك، وهو ما طرح سؤال حسب الديلى ميل.. هل انفصلا الثنائى؟، حيث كانت الممثلة، التى لم تتم رؤيتها مع حبيبها الشيف منذ أكثر من شهر، بينما كانت للحصول على مستلزمات لعيد ميلاد ابنتها سورى الخامس عشر من زوجها السابق توم كروز.
 
كاتي
 
ولم يمر أكثر من أسبوعين لتؤكد كاتى هولمز انفصالها عن إميليو فيتولو جونيور، حيث أكد ممثلو الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا انفصال الثنائى لكنهما " سيظلان أصدقاء '' بعد دامت ثمانية أشهر، وفقًا لصحيفة Us Weekly، وقال مصدر لموقع الديلى ميل لقد تعثرت علاقتهما اكتشفا أنهم أفضل حالًا كأصدقاء، مشيرا ليس هناك دراما انهارت مع الانفصال وفى الواقع، ما زالا أصدقاء بالفعل.

أنجلينا جولى تفضل أسرتها رغم قائمة مواعدتها الطويلة

أما عن قصة أنجلينا جولى وبراد بيت فهى قصة الانفصال الأشهر، فرغم مرور أكثر من 5 سنوات على الانفصال إلا أن الطلاق الرسمى لم يحدث حتى الان، وحتى الأسبوع الماضى لم تتحدث جولى عن أى علاقة حب، لتناقش مؤخرا إمكانية العثور على الحب مرة أخرى بعد انفصالها عن براد بيت فى عام 2016، وذلك أثناء احتدام معركة الوصاية، وخلال مقابلة مع E! News، تحدثت الممثلة، 45 سنة،  عن كونها عازبة لفترة طويلة وكيف يساعد أطفالها فى أمومتها العازبة، وعندما سُئلت أنجلينا، التى تشارك مادوكس، 19، باكس، 17، زاهارا، 16، شيلو، 14، وتوأم نوكس وفيفيان، 12 عامًا، مع براد، عن العثور على الحب، قالت" ربما لدى قائمة طويلة جدًا لقد كنت وحدى لفترة طويلة ".
 
جولي
 
وتحدثت أنجلينا، التى تروّج لأحدث أفلامها Those Who Wish Me Dead، عن مدى قدرتها على تربية أطفالها كأم عزباء، قالت: "لدى ستة أطفال أكفاء بالطبع استيقظ وأشعر أننى يجب أن أتأكد من أنهم بخير يجب أن أتأكد من أنهم يعشون افضل حال"، أضافت قبل الاعتراف بكيفية عكس الأدوار فى السنوات الأخيرة لكن بصراحة اعتقد أن الأمر قد تغير قبل بضع سنوات وهم يفكرون  يجب أن أتأكد أن أمى بخير.
 
انجلينا
وأشارت جولى قائلة: "إنهم يهتمون بي جيدًا ونحن مثل الفريق. لذا فأنا محظوظة جدًا دائما من ما يقلقني أني أعشقهم. إنهم أناس رائعون". 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق