حسم قائمة الكبار في المنتخب الأوليمبي بطوكيو.. محمد صلاح والشناوي وحجازي

الأربعاء، 19 مايو 2021 11:00 م
حسم قائمة الكبار في المنتخب الأوليمبي بطوكيو.. محمد صلاح والشناوي وحجازي
محمد صلاح

أكد مسؤولون استقرار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على الثلاثة الكبار الذين سيتواجدون في أوليمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.
 
وأوضحوا أنهم «محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي».
 
ويترقب مسؤولو اتحاد الكرة والمنتخب الأوليمبي الموافقة النهائية من نادي ليفربول بشأن مشاركة محمد صلاح مع المنتخب فى أوليمبياد طوكيو من عدمه.
 
وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن فترة التوقف الدولى أو الأجندة الدولية لم يتم الغائها، ولكن ما تم تأجيله هو مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فقط لأسباب تسويقية.
 
ويخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه شوقي غريب، منافسات أولمبياد طوكيو خلال شهر يوليو المقبل، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا، بعدما أوقعته القرعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين، إسبانيا وأستراليا.
 
ويبدأ منتخبنا الأولمبي مبارياته فى أولمبياد طوكيو بمواجهة نظيره منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.
 
وتقام مباريات منتخبنا الأولمبى فى الأولمبياد على ملعبين وهما ملعب "سابورو دومى"، والذى سوف يستضيف أول مواجهتين مع إسبانيا والأرجنتين، ويحتضن ملعب "مياجى" المباراة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الأسترالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة