جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021.... تعرف عليه وخطوات الحصول علي نماذج استرشادية "صور"

الأربعاء، 19 مايو 2021 07:32 م
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021.... تعرف عليه وخطوات الحصول علي نماذج استرشادية "صور"
الثانوية الازهرية
ريهام عاطف

يستعد طلاب الثانوية الازهرية لإداء امتحانات أخر العام، في ظل اجراءات احترازية مشدده لظروف الجائحة المنتشره في الجمهورية خاصة وأنه لم يتم حذف أي جزء من المنهج لطلاب الثانوية الازهرية 2021 ، وفقًا لتعليمات رئيس الأزهر الشريف، بالرغم من تعليق الدراسة بالمعاهد الأزهرية، ولكن من المقرر أن يتم مراعاة الطالب في الامتحان نظرًا لظروف جائحة كورونا  كما أنه من المقرر أن يؤدي الطلبة الامتحانات من اللجان المدرسية في تمام الساعة التاسعة صباحًا.
 
 امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 بأقسامها
تنطلق يوم 19 يونيو القادم  امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 بأقسامها طبقا لما أعلنه قطاع المعاهد الأزهرية، ومن المقرر أن تنتهى يوم 1 أغسطس، على أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للثانوية يوم 4 سبتمبر وتنتهى يوم 13 سبتمبر، وسط إجراءات احترازية مشددة، ويأتي جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2021، في الدور الأول والثاني للشهادة الثانوية الأزهرية والقراءات والعلوم والإسلامية وإعدادية وثانوية البعوث كالآتي:
تبدأ تبدأ امتحانات الدور الأول للشهادات (الثانوية / العلوم الإسلامية / إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 19 يونيو المقبل، وتنتهي الأحد 1 أغسطس.
 
اما امتحانات الدور الأول لنقل وشهادات القراءات (تجويد / عالية / تخصص)، فتبدأ السبت 22 مايو الجاري، على أن تنتهي الاثنين 31 من الشهر نفسه.
 
امتحانات الدور الثاني 
تبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (الابتدائي، الإعدادي، الثانوي)، السبت 14 أغسطس، وتنتهي الأربعاء 18 من الشهر نفسه.
 
كما ستبدأ امتحانات الدور الثاني لنقل وشهادات معاهد القراءات (تجويد، عالية، تخصص) السبت 21 أغسطس، وتنتهي الاثنين 30  من الشهر نفسه.
 
ستعقد امتحانات الدور الثاني للشهادات (الثانوية، العلوم الإسلامية، إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 4 سبتمبر 2021 وتنتهي الاثنين 13 من الشهر نفسه.
جدول امتحانات الثانوية العامة الأزهرية 2021
العلوم الاسلامية
العلوم الاسلامية

القسم الادبي
القسم الادبي

القسم العلمي
القسم العلمي
ثانوية البعوث
ثانوية البعوث
النماذج الأسترشادية للثانوية الأزهرية 2021
مع انطلاق مارثون امتحانات الثانوية الازهرية 2021 يمكن للطالب الحصول علي نماذج استرشادية طبقا للقطاع الازهري الذي يتبعه من خلال تلك الخطوات 
ينقر طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 على الرابط التالي https://www.azhar.eg/splash.html
  • اختيار قطاع المعاهد الازهرية
  • ثم يقوم الطالب بأختيار المناهج المدرسية
  • يحدد الطالب المرحلة التعليمية والصف الدراسي
  • ثم يتم تحديد مناهج الـ3 أيام أو الـ5 أيام
  • يختار الطالب المادة التي يرغب في تحملها
  • الضغط على تحميل النماذج
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة