أول رد من إلهام شاهين بعد الهجوم عليها بسبب حفل الزفاف ورحيل سمير غانم

السبت، 22 مايو 2021 09:28 م
أول رد من إلهام شاهين بعد الهجوم عليها بسبب حفل الزفاف ورحيل سمير غانم

بقدر حالة الشجن التي امتلأت بها قلوب كل محبي الفنان الراحل سمير غانم، كان حدة الهجوم على عدد من الفنانات المصريات أهمهم إلهام شاهين وغيرهم ممن حضروا جنازة الفنان الراحل صباح الجمعة، ثم حضروا حفلات زفاف في المساء.

ودفع هذا الأمر الجمهور للهجوم على إلهام شاهين وليلي علوي اللتين كان لهما نصيب الأسد من الهجوم، لأنهما صديقتين مقربتين من الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم، ولأنهما أيضا حضرا في الجنازة صباحا.

ومن جانبها، علقت الفنانة إلهام شاهين قائلة: "الصور تم التقاطها قبل الوفاة بيومين في عشاء خاص مع بعض الأصدقاء في مطعم بالجونة وضيوفنا من دولة سوريا".

وتابعت: "لا أعلم لماذا تم تداول تلك الصور يوم الوفاة بالرغم من التقاطها من قبل، ولكن يمكن أن يكون هناك سبب تم تأخير تداولها بسببه".

وأضافت: "عدت إلى القاهرة على الفور بمجرد علمي بخبر الوفاة، كما أنني حضرت الجنازة و الدفنة، والفنان سمير فنان قدير وأسطورة عظيمة ترك حزن كبير في قلوبنا".

يذكر أن سمير غانم رحل عن عالمنا عصر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس كورونا، وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة