أنجلينا جولي.. تتصدر التريند بعد تغطية جسدها بسرب من النحل ( صور وفيديو)

الإثنين، 24 مايو 2021 01:45 م
أنجلينا جولي.. تتصدر التريند بعد تغطية جسدها بسرب من النحل ( صور وفيديو)
انجلينا جولي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة العالمية أنجيلنا جولي، التريند على جوجل وذلك بعد أن ظهرت في فيديو وهي يغطي النحل جسمها، وذلك خلال حملة أقامتها ناشيونال جيوجرافيك، في اليوم العالمي للنحل الذي صادف يوم 20 مايو الجاري.

فيديو أنجلينا جولي

وكانت "ناشيونال جيوجرافيك"، المتخصصة بأخبار الطبيعة والأفلام الوثائقية، نشرت مجموعة صور وفيديوهات تظهر النجمة العالمية، أنجلينا جولي، وقد غطى سرب من النحل أجزاء من جسدها ضمن حملة ترويجية لمبادرة "نساء من أجل النحل"، ونشرت "ناشيونال جيوجرافيك"، مقطع فيديو على قناتها الرسمية في "يوتيوب" تظهر فيها أسراب صغيرة من النحل على الجزء العلوي من جسد النجمة.

أنجلينا جولي على الانستجرام

وكانت المشاهد  تظهر انتشار النحل على جسد الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، لكنها بالرغم من ذلك بدت هادئة، حيث صعد سرب من النحل على رقبتها ووصل إلى فمها، وعلقت "ناشيونال جيوجرافيك" على صفحتها في "إنستجرام" على صورة لجولي وثقت الحدث، "لتعزيز مبادرة اليوم العالمي للنحل، وبالتعاون مع (natgeo)، أرادت أنجلينا تقديم صورة شخصية مغطاة بالنحل".

 

وكانت صورة الممثلة  أنجلينا جولي ظهرت وهي تحدق مباشرة في الكاميرا بعيون خضراء ثاقبة وبشرة ناعمة مرتدية بلوزة بيضاء عارية الأكتاف فيما مجموعة من النحل تدغدغ عظمتي الترقوة والذقن، وتبدو وكأن خلية نحل قد اجتاحتها.

رائحة جسد أنجلينا جولي

وكانت أنجلينا جولي كشفت عن عدم قدرتها على الاستحمام لمدة ثلاثة أيام كاملة قبل التقاط الصورة لكي يتعرف النحل عليها من رائحة جسدها وقالت: "كان من المضحك أن تكون بنفس الشعر والمكياج وتمسح نفسك بالفيرومون"، وتابعت قائلة: "كان علي أن أضع بعض الأشياء في أنفي وأذني حتى لا أمنحهم العديد من الثقوب لتسلقها".

وتابعت أنجلينا جولي: "ظللت أشعر بالنحل على ركبتي وساقي، وعندما أنزلت كل النحل الآخر رفعت التنورة وذهبت بعيدا.. وأكملت أنجلينا القول تعبيرا عن شعورها: "شعرت أنه من الجميل أن تكون على اتصال مع هذه المخلوقات الجميلة"، معقبة: "عليك أن تكون ساكنا حقا في جسدك في هذه اللحظة، وهذا ليس سهلا حقا بالنسبة لي".

هدف أنجلينا جولي

وأعربت أنجلينا جولي عن فخرها بالخوض في هذه التجربة وأكدت أن الهدف منها كان التعرف على هذه المخلوقات التي ترانا كخطر محتمل  وكيفية التعامل معها ومع المخلوقات الأخرى حيث أننا نتشارك هذا الكوكب مع عدد كبير من المخلوقات، وأطلق على أنجلينا اسم "عرابة" النساء من أجل النحل، وهو برنامج أطلقته منظمة يونيسكو لتدريب ودعم رائدات تربية النحل في جميع أنحاء العالم.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق