بعد موسم مخيب للآمال.. " كلوب " يقود مذبحة للاعبين في ليفربول

الخميس، 27 مايو 2021 12:00 ص
بعد موسم مخيب للآمال.. " كلوب " يقود مذبحة للاعبين في ليفربول

قرر نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، عرض 5 لاعبين للبيع في فترة الانتقالات الصيفية، في حين يواجه عدد آخر من اللاعبين المصير المجهول فيما يتعلق بمستقبلهم داخل ملعب "أنفيلد"، يأتي ذلك فى الوقت الذى يتطلع فيه المدرب يورجن كلوب إلى إعادة بناء فريقه بعد موسم مخيب للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتعرض فريق كلوب للعديد من الإصابات بين لاعبيه الأساسيين مثل جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك، لكن سرعان ما أصبح واضحًا أن هناك حاجة لوجوه جديدة، ويستعد النادي بالفعل لضم لاعبين جدد.
 
وفقًا لموقع "جول" العالمي، فقد تم طرح ما يصل إلى خمسة لاعبين للبيع فورا، مع اقتراب ستة آخرين من نهاية عقودهم، ويأتي في مقدمتهم البلجيكي ديفوك أوريجي بعد ست سنوات من انضمامه للنادي من ليل الفرنسي
 
أيضا معروض للبيع ماركو جرويتش، الذي لم يظهر ولو لمرة واحدة مع فريق ليفربول منذ وصوله إلى أنفيلد في عام 2016 ويلعب حاليا على سبيل الاعارة في بورتو.
 
كذلك يرغب الريدز في بيع صانع الألعاب هاري ويلسون، على الرغم من تألقه رفقة كارديف معارا، أما اللاعب المنسي فهو لوريس كاريوس والذي يقترب أخيرًا من الرحيل بشكل دائم، بعد أن أمضى الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة في بشيكتاش ويونيون برلين.
 
ومن المقرر أيضًا بيع لاعب آخر منسي، وهو تايوو ايونيى، إذا تم تقديم عرض له بقيمة 8 مليون جنيه إسترليني.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق