القصة الكاملة لواقعة تعذيب "طفل العسل" في شبين القناطر (فيديو)

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 11:00 م
القصة الكاملة لواقعة تعذيب "طفل العسل" في شبين القناطر (فيديو)

أب انتزعت الرحمة من قلبه فهام على وجهه معتديا بالضرب على فلذة كبده، وابتدع حيلة لتعذيب الطفل بأن ربطه ووثق قدميه ويديه من الخلف، ودهن جسده الصغير بالعسل الأسود، وتركه عرضه للحشرات والذباب لمدة ساعة، بسبب اتهام جار طفله بالسرقة.. فلم يفكر للحظة أو يسأل ابنه الصغير عما إذا كان ما حدث صحيحا أم لا، وهدد زوجته بالضرب والربط هى الأخرى إذا حاولت فك قيود الطفل الصغير.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم بتوثيق نجله ووضع عسل أسود على جسده وتركه للحشرات والذباب أعلى منزله بشبين القناطر، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التى أمرت بحجز المتهم على ذمة التحقيقات، وإحالة الطفل إلى الطب الشرعى لبيان الإصابات التى تعرض لها نتيجة عنف والده.

وكانت أمرت النيابة بالتحفظ على تليفون الأم الذى يحمل صور الواقعة، وضبط الأب، وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان آثار الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الواقعة حدثت يوم 25 مايو الماضى، واستغاثت الأم بنجدة الطفل الذى حرك محضرا بنيابة شبين القناطر، والتى باشرت التحقيقات وكلفت مباحث شبين القناطر بإعداد التحريات حول الواقعة، وسرعة ضبط الأب المتهم بالواقعة.

وأدلت الأم فى التحقيقات، وتدعى "إ . ج"، 29 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية الشوبك بدائرة مركز شبين القناطر، أن أحد الجيران اتهم ابنها المجنى عليه "م.ح"، 7 سنوات، بالسرقة فقام والده ويدعى "ح.م"، 34 سنة، سائق توك توك وتباع، بربطه على سطح المنزل بهذا الشكل، وسكب عليه عسل لتعذيبه وتركه لمدة زادت عن الساعة عرضة للذباب والحشرات، فقررت البحث عن جهة لحماية طفلها فاستغاثت بنجدة الطفل التى أحالت الواقعة للنيابة.

وتابعت الأم فى التحقيقات، أن الأب دائم التعدى عليها وعلى أبنائه، "محمد"، 7 سنوات، و"عاصم"، 3 سنوات، مشيرة إلى أنه يعمل سائق توك توك وتباع على سيارة نقل، ولكنه عصبى ويقوم بضربها هى والأولاد بوحشية، مشيرة إلى أنه جرى القبض على الأب فى مركز شبين القناطر، كما طالبت بالتعهد بعدم التعدى عليها وعلى طفليها مرة أخرى.

فيما أمرت نيابة مركز شبين القناطر، بحجز الأب المتهم بالواقعة على ذمة التحقيقات، وإحالة الطفل للطب الشرعى لبيان الإصابات الجسدية التى تعرض لها جراء هذا العنف، واستعجال مباحث شبين القناطر بإعداد التحريات حول الواقعة والتحفظ على تليفون الأم الذى صورت به الواقعة لفحصه.

فيما قال أحد الجيران، إن هذا الأب فى مشاكل دائمة مع الجميع من عائلة وجيرانه وأهله، مشيراً إلى أن وقائعه متعددة وهذه الجريمة بشعة جداً وغير متوقعة، مضيفا أنه حتى وأن كان يحاسب طفله فلابد أن يكون التصرف بشكل مختلف عن هذا الوضع من دهن جسم طفله الصغير بالعسل الأسود وتركه للحشرات.

وأشار آخر من أهل القرية، إلى أن الأب نشاهده طوال الوقت وتظهر عليه أعراض غياب الوعي، موضحاً أن طفل 7 سنوات يتعرض لهذا النوع من التعذيب من والده.

وكان خط نجدة الطفل، أعلن أنه تلقى بلاغ السبت الماضى، من والدة "طفل العسل"، وجرى إبلاغ النيابة العامة للتحرك فورا لإنقاذ الطفل، وبيان من فعل بالطفل هذا التصرف المشين، موضحا أن الأم اتهمت والده أنه يعامله بعنف شديد، ولا تتمكن من انقاذه من بين يديه، ويهددها فى سمعتها إذا تحدثت عما يفعله فى ابنه، وطلبت الحماية لها ولابنها.

وسادت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول استغاثة أم يتم تعذيب ابنها على يد والده، الذين طالبوا بسرعة ضبط الأب المتهم بالواقعة واتخاذ أشد الإجراءات والعقوبات حياله، منددين بوحشيته تجاه طفل صغير لا يقوى على شئ.

وقالت ايمان جمال والدة الطفل "محمد ح"، والمعروف إعلاميا بطفل واقعة "العسل الأسود" بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، إنها تنازلت عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما  بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلي سطح المنزل.
 
وأكدت والدة الطفل أنها لم تكن تتوقع ردة الفعل العنيفة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع بعدم تكرار نشر الصورة الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقا من الخلف ليديه ورجليه وعلي جسده عسل أسودحتى لا تسببت في أذى نفسى لابنها .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة