أخبار الصباح.. السيطرة على حريق ضخم فى واجهة مجمع تجارى بالكويت

الجمعة، 04 يونيو 2021 10:00 ص
أخبار الصباح.. السيطرة على حريق ضخم فى واجهة مجمع تجارى بالكويت

شهد العالم هذا الصباح، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الانباء، ويقدم "صوت الأمة"، تقريرا بأهم احداث العالم خلال هذا الصباح التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية .

السيطرة على حريق ضخم فى واجهة مجمع تجارى بالكويت
 

أعلنت قيادة الدفاع المدنى فى الكويت، أن فرقها سيطرت على حريق اندلع فى الكسوة الخارجية لواجهة أحد المجمعات التجارية فى محافظة حولي، بحسب وكالة الانباء الكويتية "كونا".

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام فى الدفاع المدني، أن "مراكز إطفاء حولى والسالمية والشهداء تمكنت من السيطرة على الحريق الذى اندلع بواجهة المجمع التجارى الكائن فى منطقة حولى بنهاية شارع تونس من الجهة المطلة على الطريق الدائرى الثالث".

وأفادت بأن "الحريق لم يسفر عن أى إصابات بشرية، إلا أن عددا من المركبات المتوقفة فى مواقفه تضررت جراء سقوط ألسنة اللهب عليها"، فى حين باشرت التحقيق للوقوف على أسباب الحادث.

Capture
رجال الاطفاء بموقع الحريق

 

ؤؤ 
 
تضرر واجهة المجمع التجارى جراء الحريق 

 

بايدن يحتفل مع زوجته "جيل" بعيد ميلادها الـ70 فى نزهة بالدراجات
 

احتفل الرئيس الأمريكى جو بايدن، وزوجته جيل بايدن، سيدة الولايات المتحدة الأولى، بعيد ميلادها السبعين، حيث أتمت 70 عاما، أمس الخميس، الثالث من يونيو، وذلك بنزهة ترفيهية على متن الدراجات البخارية، فى ممرات حديقة "كيب هينلوبن" الوطنية، بالقرب من منزلهما المطل على الشاطئ فى ولاية ديلاوير.

 

ووفقا لموقع USA today، فقاد بايدن وزوجته، الدراجات البخارية فى ممرات الحديقة الوطنية، بالإضافة إلى عدد محدود من أفراد الحراسة خلفهما، مرتدين خوذات الدراجات السوداء والقمصان والبنطلونات الجينز، وقامت السيدة الأولى بتحية المارّة الذين هنئوها وأعربوا عن التمنيات لها بعيد ميلاد سعيد.

 

ووصل الزوجان إلى نهاية طريق الدراجات قرب شاطئ "جوردونز بوند"، حيث غنت مجموعة صغيرة أغنية عيد الميلاد للسيدة الأولى، فيما رد "جيل" عليهم، قائلة: "شكرا"، مستكملة طريقها مع الرئيس نحو منزلهما القريب.

president-biden-jill-biden-03-ap-llr-210603_1622748111222_hpMain_16x9_992

من جانبه، وصف مايكل لاروسا، المتحدث باسم السيدة الأولى، عيد الميلاد بـ"الهادئ"، حيث انضم بايدن إلى زوجته فى منزلهما على الشاطئ، يوم الأربعاء، للاحتفال، متوقعا عدم انضمام أفراد الأسرة أو الأصدقاء لهما.

جو وجيل بايدن
جو وجيل بايدن

وتعمل جيل بايدن، أستاذة لمادة اللغة الإنجليزية فى كلية المجتمع – مدرسة بعد الثانوية مدتها عامين- منذ فترة طويلة، وأنهت مؤخرًا تدريس مقرر دراسى فى كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية، ولن تقوم بالتدريس خلال الصيف، فيما يتحدث بايدن كثيرا عن مدى فخره بزوجته، منذ ما يقرب من 44 عامًا.

البريطانيون يستمتعون بالشواطئ فى أول أيام الصيف بلندن
 

مع بداية شهر يونيو، ظهرت توقعات الطقس الجيد في جميع أنحاء بريطانيا، وفي ظل التخفيف الأخير للقيود المفروضة على فيروس كورونا، تمتع البريطانيون بعطلة نهاية أسبوع طويلة تحت أشعة الشمس، وذهبوا إلى المنتزهات والشواطئ للاستمتاع بالظروف المعتدلة.

 

تنعم معظم البلاد بدرجات حرارة معتدلة في أول يوم للأرصاد الجوية في الصيف. وقال خبراء الأرصاد إن درجات الحرارة قد ترتفع إلى 27 درجة مئوية.

أقواس السكك الحديدية في وندسور
أقواس السكك الحديدية في وندسور

 

 

 

 

 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق