تعرفي علي أهم خطوط الموضة لملابس صيف وربيع 2021

السبت، 05 يونيو 2021 02:00 م
تعرفي علي أهم خطوط الموضة لملابس صيف وربيع 2021
موضة صيف وربيع 2021

في كل عام يستوحي مصممي الأزياء موديلات الملابس من الطبيعة أو من التراث، وفي هذا العام سيطرت الألوان المبهجة والفساتين المنقوشة والمشجرة على موضة ربيع وصيف2021.
 
ولم تعد الفساتين السادة رائجة بشكل كبير، بل حلت محلها تلك المنقوشة والمشجرة فبعضها يأتي مزين بورود صغيرة إما مطبوعة أو مطرزة، والبعض الآخر يأتي ببعض الرسوم والنقوش المتداخلة على أي حال هذه الصيحة تمنح فستانك قدرًا من الحيوية.
 
وفي هذا الصيف عادت أيضا صيحة الملابس المقلمة التي سيطرت على الأسواق منذ سنوات حتى اختفت تدريجيًا، ولكنها عادت هذا الصيف من جديد وبقوة حيث صممت كثير من الملابس المقلمة بالطول أو العرض وعرضت في العديد من المتاجر وبمختلف قطع الملابس سواء كانت البدلات والفساتين والتنانير.
 
كما سيطرت الملابس الرياضية على صيحات الموضة في ربيع وصيف 2021، فخلال السنوات الأخيرة لم يعد ارتداء الملابس الرياضية مقتصرًا على صالات الألعاب الرياضية والنوادي فقط، بل أصبح بإمكانك التألق بها في أي مكان ،والبعض يضيف إليها لمسة من التجدد كتنسيقها مع بنطلون كلاسيك أو توب من الشيفون أو الدانتيل. 
 
وتعد التنانير القصيرة هي الأبرز في موضة صيف وربيع 2021، حيث اعتمدتها الكثير من دور الأزياء في أحدث مجموعة أزياء لها، لذا احرصي على امتلاك واحدة هذا الصيف وتألقي بها، فستمنحك قدر كبير من الأنوثة والجاذبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق