بعد توقيعه لنادي آخر.. من يخلف فرجاني ساسي في خط وسط الزمالك؟

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:00 ص
بعد توقيعه لنادي آخر.. من يخلف فرجاني ساسي في خط وسط الزمالك؟
أحمد سامي

حالة من القلق تنتاب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بتوقيع اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، إلي نادي الريان القطري والتخوف من عدم عودته مرة أخرى لتواجده مع منتخب بلاده، في ظل انتهاء عقده بشكل رسمي.

ويحاول المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك في الفترة الحالية تجهيز بديل للاعب التونسي، والذي من المرجح غيابه عن مباريات الفارس الأبيض المتبقية بمسابقة الدورى وكأس مصر.

تجهيز إمام عاشور

واتفق كارتيرون مع أفراد جهازه المعاون على تكثيف برنامج الإعداد البدنى والفنى لإمام عاشور فى الفترة الحالية، خاصة أنه سيكون البديل الأول، فى حال عدم عودة فرجانى ساسى، كما شدد على ضرورة تجهيز إسلام جابر حتى يصبح البديل لإمام عاشور فى حالة تعرضه لإصابة أو ايقاف.

ولعب عاشور 17 مباراة ها الموسم مع الزمالك سجل 4 أهداف وصنع 3 فيما لعب فرجاني ساسي 27 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 7.

على الرغم ن أن كل الترشيحات تصب في في كفة محمد أشرف روقة ليكون أحد بدلاء فرجاني ساسي إلا أن محمود عبد العزيز يبقة خياراً أفضل في حالة وصوله إلي حالته البدنية والفنية التي كان عليها قبل إصابته بالرباط الصليبي.


التعاقد مع محمد مجلي لاعب المقاولون

قام مسئولو نادي الزمالك برصد 20 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات محمد مجلي، لاعب خط وسط فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، في الموسم المقبل، لتعويض غياب ساسي بعد الأنباء التي ترددت بتوقيعه لنادي آخر.

وتأكد مسئولى الزمالك من وجود رغبة لدى "مجلى" فى الانضمام لصفوف الزمالك، وتم التوصل لاتفاق شفهى بين الطرفين، على أن تقوم إدارة القلعة البيضاء بحسم الصفقة مع إدارة المقاولون العرب فى الفترة المقبلة.
 
التفاوض مع سيرج أكا لاعب الجونة 
 
ظهر اللاعب سيرج أكا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الجونة في الصورة ضمن الخيارات المطروحة أمام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأبيض في الموسم الكروي الجديد، لتعويض الغياب المحتمل للاعب التونسي، وتوسط أحد وكلاء اللاعبين لمعرفة الشروط المالية لنادي الجونة من أجل انتقال اللاعب لصفوف الزمالك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة