إذا كنتِ امرأة عاملة.. إليك هذا الروتين اليومي لبشرة رائعة

الخميس، 10 يونيو 2021 10:45 ص
إذا كنتِ امرأة عاملة.. إليك هذا الروتين اليومي لبشرة رائعة
العناية بالبشرة
ولاء عكاشة

كثيرات من السيدات أصبحن يخرجن بشكل يومي للعمل، وترغب كل واحدة منهن في الظهور بشكل جميل وإطلالة مميزة، وهناك خطوات سهلة وبسيطة يفترض على المرأة العاملة الإلتزام بها بشكل يومي قبل الذهاب إلى العمل، وفيما يلي الروتين اليومي للمرأة العاملة للحصول على بشرة أكثر حيوية وإشراقة.

يمكنك الحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب إذا قمتي بإتباع الخطوات التالية للعناية ببشرتك قبل ذهابك إلى عملك بشكل يومي.

أهم خطوات العناية بالبشرة: 

الخطوة الأولى، تنظيف البشرة: 

من المعروف أن خطوة تنظيف البشرة أهم خطوة في روتين العناية بالبشرة قبل ذهابك إلى محل عملك في الصباح، يمكنك استخدام غسول مناسب لنوع بشرتك، كرري خطوة تنظيف بشرك مرتين خلال اليوم، مرة في الصباح قبل الذهاب إلى العمل ومرة في المساء قبل الخلود إلى النوم.

الخطوة الثانية، الترطيب: 

إذا كنتي في الصباح فسيكون من الأفضل لك وضع طبقة من الكريم المرطب الخاص بنوع بشرتك ثم وضع كريم واقى الشمس وذلك لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة التي تؤثر على بشرتك بشكل سلبي، أما إذا كنت في المساء، يمكنك وضع كريم ترطيب ليلي ثم وضع القليل من السيروم المغذي للبشرة.

الخطوة الثالثة، تقشير البشرة: 

من المعروف أن تقشير البشرة بشكل منتظم مرة أو مرتين في الأسبوع يساعدك بشكل كبير في الحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية، حيث إن التقشير يعمل على التخلص من جميع خلايا الجلد الميت الذي يؤدي تراكمها إلى حدوث الكثير من المشاكل للبشرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة