حقيقة عودة عمرو جمال للنادي الأهلي والدخول في مفاوضات مع بيراميدز

الأربعاء، 09 يونيو 2021 03:44 م
حقيقة عودة عمرو جمال للنادي الأهلي والدخول في مفاوضات مع بيراميدز
عمرو جمال
أمل عبد المنعم

تصدر عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، المعار من النادي الأهلي، التريند على جوجل، بعد وجود تأكيدات أنه لم يتلق عرضا حتى الآن للعودة إلى القلعة الحمراء، بداية من الموسم الجديد، رغم رغبة اللاعب في العودة إلى بيته مرة أخرى، واللعب في صفوف النادي الأهلي.

وعمرو جمال يسعى لمواصلة التألق مع فريق الطلائع، خلال الموسم الجاري، من أجل لفت انتباه الجنوب أفريقي موسيماني، للموافقة على عودته مرة أخرى للمارد الأحمر، وعمرو جمال سعيد بالتواجد مع طلائع الجيش، في ظل اعتماد الجهاز الفني للفريق بقيادة عبدالحميد بسيوني عليه دائما في التشكيل الأساسي، كما أكدت مصادر مقربه منه.

عمرو جمال والمفاوضات معه

وبالرغم من سعادة عمرو جمال باللعب لطلائع الجيش إلا أنه يرغب في العودة إلى النادي الأهلي بعد انتهاء مدة إعارته، بالإضافة إلى أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية، لكنه أجل الحديث عن هذا الأمر أملا في عودته للأهلي، عقب انتهاء إعارته من طلائع الجيش.

عمرو جمال والزمالك

وكان عمرو جمال،  نفى من قبل وجود مفاوضات بينه وبين نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً: "لم تحدث مفاوضات بيني والزمالك ولا توجد اتصالات في الوقت الحالي، كما يقول البعض".

وأكد عمرو جمال على عدم تحدث أي مسؤول من الأهلي حتى الآن معه بشأن العودة للفريق، بداية من الموسم الجديد، خصوصا أن العقد الثلاثي بين الطلائع والأهلي واللاعب ينص على أن الأخير له الحق في عودته، بعد نهاية فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه يملك عددا من العروض الداخلية والخارجية، لكنه لم يفكر حتى الآن، نظرا لرغبته في اللعب للنادي الأهلي.

وعمرو جمال من مواليد نجع حمادى محافظة قنا عام 1991، لعب في نادي الألومنيوم، وفي 2010 انضم عمرو جمال إلى الأهلي قادما من نادى الالومنيوم في صفقة قدرت بـ 300 الف جنيه، ولعب وقتها في فريق الأهلي تحت 18 عام، كان عمرو جمال أحد لاعبي منتخب مصر للشباب، وفي أكتوبر 2013 تم تصعيده للفريق الأول، وقام بتجديد تعاقده مع الاهلي لمدة خمسة سنوات، وانتقل معارًا إلى بيدفيست ويتس لمدة موسم، وحالياً مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق