كان يضحك أثناء اعتقاله.. تفاصيل "غريبة" بشأن المتهم بدهس عائلة مسلمة في كندا

الخميس، 10 يونيو 2021 01:32 م
كان يضحك أثناء اعتقاله.. تفاصيل "غريبة" بشأن المتهم بدهس عائلة مسلمة في كندا
محمود على

 
لازالت الحادثة المفجعة التي شهدتها كندا، والتى راح ضحيتها 4 من أفراد عائلة مسلمة في مدينة لندن الكندية قبل أيام، تشغل الرأي العام الدولي والكندي لما لها من تداعيات قد تؤدي إلى نشوب أعمال عنصرية أخرى في هذا البلد الواقع بقارة أمريكا الشمالية.
 
وألقت السلطات الأمنية بكندا الأحد القبض على فيلتمان (20 عاما)، في ساحة صف سيارات بمركز تجاري صغير، بعد ساعات من ارتكابه الجريمة المروعة التي هزت البلاد وانتشرت أصداؤها حول العالم، عندما دهس عائلة مسلمة.
 
كشفت وسائل إعلام محلية تفاصيل مثيرة بخصوص لحظة اعتقال الشاب المجرم ناثانييل فيلتمان، حيث ذكر تلفزيون "سي تي في" الكندي أن المتهم الذي  يواجه حالياً 4 تهم بالقتل العمد من الدرجة الأولى وتهمة خامسة بمحاولة القتل، ظل يضحك لحظة اعتقاله.
 
وبينما كان يرتدي المتهم سترة واقية عليها شعار النازية (الصليب المعقوف)، أبلغ ببرود سائق كان قريبا من موقع الحادث المأساوي "بأنه قتل شخصا ما" وعليه الاتصال بالشرطة.
 
السائق الذي عاش هذه اللحظات، ابلغ عن طريق شركته إن فيلتمان كان يضحك عندما وصلت الشرطة وألقت القبض عليه، كما طلب منه المتهم أن يصور لحظة اعتقاله بالهاتف المحمول.
 
 
ووقعت الجريمة البشعة في مدينة لندن بمقاطعة أونتاريو، ولم ينج من أفراد العائلة المسلمة سوى طفل أصيب بجروح، يدعى فايز، فيما أكدت الشرطة  أن الواقعة تعد "استُهداف عمدا في جريمة كراهية معادية للإسلام".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق