تفاصيل مهاجمة حشرة السيكادا العملاقة للرئيس الأمريكي وتعطيل رحلته لبريطانيا

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:00 ص
تفاصيل مهاجمة حشرة السيكادا العملاقة للرئيس الأمريكي وتعطيل رحلته لبريطانيا
جو بايدن

تكررت مواقف الرئيس جو بايدن الغريبة والطريفة خلال رحلات طيرانه منذ توليه الرئاسة الأمريكية، وبدأت بالتعثر علي سلالم الطائرة، وفي رحلته الحالية لبريطانيا تعرض لموقف طريف عندما هاجمته إحدى حشرات "سيكادا" أو الزيز العملاقة، خلال تواجده في المطار قبل رحلته الأولي خارج الولايات المتحدة الأمريكية لأوروبا، لحضور قمة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى.

1
بايدن 

 

2

3

 

وظهر بايدن في عدة صور وفيديو خلال وقوف الحشرة على رقبته، كما قام بدفعها عنه، وقال لعدد من الصحفيين قبل الإقلاع من المطار :" احترس من السيكادا.. لقد حصلت على واحدة"، وفقا لموقع فوكس نيوز.

وتسبب غزو حشرات السيكادا لمنطقة المطار في تأجيل إقلاع طائرة صحفيي البيت الأبيض من واشنطن، حيث دخلت الحشرات إلى محركات الطائرة، وأجبرت الحشرات السلطات الأمريكية على تأجيل إقلاع طائرة الصحفيين لساعات طويلة، قبل إقلاعها بالفعل مساء الأربعاء إلى بريطانيا.
 
وتم استدعاء طائرة بديلة  لتقل الصحفيين من مطار "دالاس" الدولي، قرب العاصمة واشنطن، إلى المملكة المتحدة في وقت مبكر من صباح الأربعاء، بعد انتظار أكثر من ست ساعات.
 
وفي مارس الماضي، تعرض بايدن لموقفين خلال رحلاته داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وفى المرة الأولي تعثر بايدن ثلاث مرات خلال صعود سلم الطائرة الرئاسية "إير فورس وان" في قاعدة أندروز المشتركة، ثم سقط على ركبته، وقام بايدن بعد سقوطه دون تدخل الحرس الخاص، وأخذ دقيقة لإزالة الغبار عن ركبته قبل أن يواصل صعوده إلى متن الطائرة.
 
 
 
وفي المرة الثانية، وعلى الرغم من صعود الرئيس جو بايدن درج طائرة الرئاسة بحذر شديد للتوجه إلى ولاية بنسلفانيا لإطلاق خطته للبنية التحتية البالغة 2 تريليون دولار، تعثر مرة أخرى، دون أن يسقط.
 
ويظهر مقطع فيديو تم التقاطه من أسفل الدرج أن الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 78 عاما وهو يصعد إلى الطائرة ويحمل معه حقيبة ومظلة تحت المطر الغزير، وقبل وصوله إلى مدخل الطائرة بقليل، كاد يسقط بعد أن فوت درجا، لكنه تدارك الموضوع وحافظ على توازنه.
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق