موقف طريف.. شاب يقدم الطعام لببغاء فيخطفه كله ويطير

الأحد، 13 يونيو 2021 05:00 م
موقف طريف.. شاب يقدم الطعام لببغاء فيخطفه كله ويطير
صورة أرشيفية

فى موقف مثير للضحك، تعاطف شاب أسترالى مع ببغاء وقف على طاولته في أحد مقاهي سيدنى، أثناء تناوله للطعام مما دفع الشاب لتقديم بعض من فتات الطعام للببغاء، الذي غافله وقام بالاستيلاء على  كيس طعامه ويطير به بعيداً، حيث استخدم الببغاء الحيلة حتى يتغاضى عنه الشاب ويهرب بالجزء الكبير من الطعام لتناوله بمفرده.
 
وفى مقطع فيديو قصير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بين رجل يتناول طعامه في أمان في مطعم على طريق فيكتوريا بولاية سيدني وحينها وقف الطائر الصغير الجميل على طاولته، وأخذ يتناول فتات الخبز، ما ولد لديه شعوراً بالألفة ولم ينشغل كثيراً بالطائر الودود، وفجأة انقض الببغاء على كيس ورق على الطاولة به قطعة طعام كبير، ليخدع الشاب ويحلق بالكيس بعيداً
 
وتفاعل الناس على المقهى بالضحك من موقف الببغاء الماكر وعدم فطنة الشاب لحيلته وعدم قدرته الحفاظ على كيس طعامه، حيث حاول الشاب بعد صراع قصير مع الببغاء استعادة طعامه، ولكنه فشل وطار الطائر والحقيبة معلقة في فمه.
 
وعلق الشاب الاسترالي على الواقعة، قائلا: "لقد اشتريت شريحة من الكراميل وكنت أتطلع بشوق لتناولها، ولم أتخيل أن يحدث لي ما حدث ويخطف الببغاء الطعام، وكنت أتطلع إليه أيضًا، ولم اعتقد أن هذا الطائر الخجول سيجري بعض الحيل لخطف الطعام".
 
ووجد رواد المقهى الجانب المضحك على الرغم من خدعة الطائر وضحكوا عندما طار بعيدًا عن الأنظار، فقال شخص: " لوكنت مكانك، كنت سأفرح ولن أحزن على خسارتي.. هذا اللص لطيف، لذلك دعه يأكل ما يريد"، وقال شخص آخر: "على الأقل الكيس لم تكن سلة المهملات"، وقال آخر: "حسنًا، إنه طائر لطيف لذا دعه يأكله".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق