ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتصدر التريند بعد وصف برلماني لقائه مع السيسي بصمام أمان

الأحد، 13 يونيو 2021 02:41 م
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتصدر التريند بعد وصف برلماني لقائه مع السيسي بصمام أمان
أمل عبد المنعم

تصدر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، التريند على جوجل ومؤشرات البحث، وذلك بعد وصف النائب حسن المير، عضو مجلس النواب، إن تصدر ‏لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان،  موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد اللقاء الذي جمعهما بمدينة شرم الشيخ، دليل قاطع على نجاح هذا اللقاء.

لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان صمام أمان

وكان النائب حسن المير، نشر في بيان له اليوم الأمس، وصف اللقاء بصمام أمان الأمن القومي العربي والخليجي، قائلًا إن البلدين قادران على مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الأمة العربية؛ خصوصًا أن التعليقات أكدت أهمية العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين القاهرة والرياض ودورهما المحوري تجاه جميع القضايا الإقليمية والعربية والدولية.

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والدور التاريخي

وتابع النائب موضحاً أهمية الدور التاريخي للقاهرة والرياض تجاه جميع القضايا التي تهم الأمة العربية؛ خصوصًا أن هناك تطابقًا تامًّا بين وجهتَي نظر البلدين تجاه مختلف القضايا الإقليمية والعربية والدولية، لافتا إلى أن العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية تعد نموذجاً أكثر من رائع للعلاقات التي يجب أن تسود بين جميع الدول العربية.

سعادة السيسي بلقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

ونشر الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص لقائه الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، قائلًا: "سعدت بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان.. وقد تركز لقاؤنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين بلدَينا، كما توافقت الرؤى بيننا حول القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.. وأوكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي".

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أول أمس الجمعة، بولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مدينة شرم الشيخ المصرية.

على الجانب الأخر، نشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية السفير بسام راضي صورة تجمع الرئيس وولي العهد السعودي وكتب معلقا: "لقاء الاشقاء اليوم في شرم الشيخ بين السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية".

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق