5 مرشحين علي رادار "كارتيرون".. هل تنجح صفقات الزمالك في تعويض رحيل "ساسي"؟

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:00 م
5 مرشحين علي رادار "كارتيرون".. هل تنجح صفقات الزمالك في تعويض رحيل "ساسي"؟
إسلام ناجي

لا أحد يعرف ما الذي سيحدث خلال الفترة القادمة، داخل نادي الزمالك، بعد أن أعلن اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، رحيلة عن القلعة البيضاء، والانضمام لفريق الدحيل القطري، بعد ثلاث موسم، قضاها اللاعب داخل صفوف الفريق الأبيض قادما من النصر السعودي.
 
وتعيش جماهير نادي الزمالك، حالة من الخوف والقلق على الفريق الأول لكرة القدم ، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي وغياب التركيز عن باقي اللاعبين خلال الفترة الماضية، حيث ينتظر الجماهير الانتقالات الصيفية للتعاقد مع عدد من اللاعبين.
 
وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، التعاقد مع لاعبين سوبر بنهاية الموسم الحالي، من أجل إعادة الفارس الأبيض لمنصات التتويج ومنافسة الأهلي على الألقاب المحلية والقارية.
 
ووفقا لمصادر مقربة من القلعة البيضاء، فإن الجهاز الفني للفريق الأبيض يفاضل بين 5 لاعبين أجانب في الفترة الحالية، لتدعيم خط الوسط في الموسم المقبل
 
وفيما يلي نستعرض في السطور التالية أهم الأسماء المرشحة لخلافة لاعب الوسط الدولي خلال الفترة المقبلة:

إدريس فتوحي
 
يعد المغربي إدريس فتوحي، لاعب وسط فريق الأهلي السعودي، على رأس المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، بعدما قام اللاعب بفسخ عقده مع ناديه وأصبح لاعبا حرا.
 
ويبلغ اللاعب من العمر 31 عاما، وتم عرضه على كارتيرون خلال الفترة الأخيرة من أجل حسم الأمر، وشهدت الساعات القليلة الماضية حديثا مبدئيا من قبل مسؤولي النادي الأبيض مع وكيل اللاعب لمعرفة مطالبه.
 
407
 
سيدريك أميسي
 
دخل البوروندي سيديريك أميسي، لاعب وسط التعاون السعودي، ضمن حسابات الفريق الأبيض لتدعيم خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل ساسي.
 
وسبق أن تدرب لاعب الوسط البوروندي تحت قيادة كارتيرون من قبل عندما كان مدربا للتعاون، ويبلغ من العمر 31 عاما، وأصبح لاعب حرا مؤخرا بعدما وقع مخالصة مالية مع إدارة النادي السعودي.
 
البوروندي-سيدريك-ا-ميسي
 
فراس بالعربي
 
دخل لاعب الوسط التونسي فراس بالعربي، المحترف بصفوف النجم الساحلي التونسي والذي انتهت إعارته لنادي الفجيرة الإماراتي، اهتمامات إدارة الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ويجيد بالعربي اللعب في خط الوسط ومركز صانع الألعاب، ويحرص الجهاز الفني للفريق على متابعة اللاعب في الفترة الحالية عن طريق متابعة تسجيلات لمبارياته، من أجل الوقوف على مستواه تمهيدا لبدء التفاوض معه ومع ناديه.
 
1158638
 
وليد الكرتي
 
دخل وليد الكرتي، لاعب الوداد المغربي، ضمن حسابات مسؤولي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي من أجل تعويض رحيل فرجاني ساسي.
 
وتتجه النية لعرض رحيل محمد أوناجم إلى الوداد من أجل الحصول على خدمات الكرتي في الفترة المقبلة، خاصة أن كارتيرون أبدى اعجابه بإمكانيات اللاعب المغربي.
 
DME97-MERCATODAY-WYDAD
 
يحيى جبران
 
يعد المغربي يحيى جبران لاعب وسط الوداد ضمن اللاعبين المعروضين على الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة كارتيرون من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.
 
ويجيد جبران اللعب في مركزي خط الوسط وصانع الألعاب، ويدرس الجهاز الفني للزمالك مستواه من أجل تحديد موقفه من ضم اللاعب من عدمه.
 
208524

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة