أبرز اللقطات المثيرة في الجولة الأولي من كأس الأمم الأوروبية 2020

الأربعاء، 16 يونيو 2021 05:00 م
أبرز اللقطات المثيرة في الجولة الأولي من كأس الأمم الأوروبية 2020

شهدت الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي عدد من اللقطات المثيرة، علي رأسها عض أنطونيو روديجر مدافع ألمانيا للنجم الفرنسي بول بوجبا في قمة المجموعة السادسة التى أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، وإنتهت بفوز الديوك بهدف نظيف، علي ملعب "إليانز أرينا".

عضاض جديد في اليورو
 
385930-روديجر-يهبش-بوجبا
 
رصدت كاميرات نقل مباراة ألمانيا وفرنسا، التى أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، صراع وشد وجذب بين أنطونيو روديجير، لاعب المانشافت، مع نجم الديوك بول بوجبا.
 
وظهر من الفيديو الملتقط، محاولة روديجير إيقاف خطورة بوجبا، عن طريق "عضه" من ظهره، وأيضا محاولة الإمساك به بكل قوة.

أرناتوفيتش يهدد لاعب مقدونيا الشمالية
 
37668-أرناتوفيتش-يتوعد-لاعب-مقدونيا-بشكل-مثير
 
 
بعد إحراز أرناتوفيتش الهدف الثالث لمنتخب النمسا في مرمي مقدونيا الشمالية، في المباراة التي جمعت الفريقين الاحد الماضي، وإنتهت بفوز الاول بنتيجة 3-1، قام بتهديد لاعب مقدونيا الشمالية ووجه له الشتائم قبل أن يتوجه للجماهير ويكرر نفس الأمر، وهوا ما دفع "يويفا" لفتح تحقيق عاجل معه، خاصة وأن هناك تقارير ترددت حول إهانة للاعب والجماهير بطريقة عنصرية.

رجل يهبط بمظلة في أرضية إليانز أرينا
 
480993-رجل-يسقط-بمظلة-قبل-قمة-ألمانيا-وفرنسا
 
قبل إنطلاق قمة ألمانيا ضد فرنسا مساء أمس، الثلاثاء، هبط رجل بطريقة مثيرة، عن طريقة مظلة إلى أرضية ملعب المباراة، قبل أن يتم الإمساك به وإخراجه من ملعب "إليانز أرينا".

جماهير المجر ترعب عشاق كرة القدم
 
43416-جماهير-المجر
 
 
ظهرت جماهير المجر بأعداد غير متوقعة في شوارع العاصمة "بودابست"، قبل التوجه إلى ملعب "بوشكاش أرينا"، لدعم بلادها قبل مواجهة البرتغال، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وإنتهت بفوز برازيل أوروبا 3-0.
 
ويأتي هذا وكأن جماهير المجر توجه رسالة إلى عالم كرة القدم، بأن لا يخافوا من كورونا.

قفزة "بيسين" للبرتغالي نيسلون سيميدو
 
 
83326-سيميدو-مدافع-البرتغال
 
في كرة مشتركة بين نيسلون سيميدو ولاعب المجر خلال مباراة الأمس، إرتفع مدافع البرتغال إلى مسافة طويلة ثم هبط وكأنه يقفز في حمام سباحة.

كيميتش يوجه لكمة قوية بالقدم لـ لوكاس هيرنانديز
65170-كيميتش-ولوكاس-هيرنانديز
 
وجه جواو كيميتش نجم منتخب ألمانيا، ضربة قوية بالقدم لمدافع فرنسا لوكاس هيرنانديز، وهو في الوضع طائراً، خلال المباراة التي أقيمت بين الماكينات وفرنسا وإنتهت بفوز الاخير 0-1.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق