يورو 2020.. هولندا والنمسا حرب على صدارة المجموعة الثالثة.. والدنمارك تصطدم ببلجيكا في لقاء الفرصة الأخيرة

الخميس، 17 يونيو 2021 03:00 م
يورو 2020.. هولندا والنمسا حرب على صدارة المجموعة الثالثة.. والدنمارك تصطدم ببلجيكا في لقاء الفرصة الأخيرة

3 مباريات هامة وقوية تشهدها منافسات بطولة كأس الأمم الأوربية يورو 2020،اليوم الخميس، حيث يواجه منتخب الدنمارك المنتخب البلجيكي، فيما يصطدم النمسا مع هولندا على صدارة المجموعة الثالثة، ويلتقي منتخب أوكرانيا مع مقدونيا الشمالية,

أوكرانيا ومقدونيا الشمالية لقاء الفرصة الأخيرة
في الساعة الثالثة عصرًا، يحتضن ملعب ناشيونال أرينا، الملعب الوطني في بوخارست مباراة منتخبان أوكرانيا و مقدونيا الشمالية، من المجموعة الثالثة في لقاء الفرصة الأخيرة لكليهما ، حيث يحمل الفريقان في رصيدهم صفر من النقاط قبل الدخول لهذه المبارة، و يسعى المنتخبان لاستعادة زمام الأمور، و التمسك بالأمل حتى أخر لحظة.
 
وتلقى منتخب أوكرانيا الخسارة علي يد المنتخب الهولندي 3-2 ، بعد أداء بطولى انتهت بخسارة فى الدقائق الأخيرة أمام هولندا، ويرغب في تحسين وضعه في ترتيب المجموعة عن طريق الفوز في تلك المواجهة، بينما  تلقى المنتخب المقدوني الخسارة في مباراة الافتتاح ضد منتخب النمسا بنتيجة 3-1.
 
هولندا مع النمسا.. من يحتل صدارة المجموعة الثالث
تقام في نفس المجموعة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم مباراة كبيرة ومثيرة بين منتخب هولندا والنمسا علي صدارة المجموعة الثانية على ملعب يوهان كرويف في آمستردام أمام ما يقرب من 16 ألف متفرج.
 
وتمكن منتخب هولندا من الفوز في أول مبارياته على المنتخب الأوكراني بنتيجة 3-2 ، حيث سجل الأهداف اللاعب جورجينو فينالدوم في الدقيقة 52 ، و عزز النتيجة اللاعب فوتر فيجورست في الدقيقة 59 قبل أن يقلص الفارق رجال المدرب شيفتشينكو، في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب أندري يارمولينكو ، حتى تعادل الفريق الأوكراني في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب رومان ياريمتشوك.
 
وقضى المنتخب الهولندي على نظيره الأوكراني بهدف جديد ليقضي على آمالهم ، بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب دينزل دومفريز.
 
و نجح المنتخب النمساوي، في الفوز في أول مبارياته على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 3- 1 ، حيث سجل الأهداف اللاعب ستيفان لاينر في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول ، ثم تعادل اللاعب التاريخي للفريق المقدوني، جوران بانديف في الدقيقة 28 من نفس الشوط.
 
ونجحت النمسا في تسجيل هدفين أخرين، في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب مايكل جريجوريتش و قضى اللاعب ماركو أرناوتوفيتش على أمال اصدقاء بانديف ، في العودة للقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 89.
 
 
الدنمارك تصطدم ببلجيكا في لقاء الفرصة الاخيرة
وعلى صعيد أخر من المجموعة الثانية، يستدرج منتخب الدنمارك، نظيره المنتخب البلجيكي، فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس،علي ملعب "باركن" بالعاصمة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020.
 
ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الشياطين الحمر الفوز على منتخب روسيا بالفوز علي روسيا 3-0، ويحل منتخب فلندا فى مركز الوصيف بنفس الرصيد بعد الفوز التاريخي علي الدنمارك بهدف دون رد فى الجولة الأولى فى اللقاء الشهير فور سقوط كريستان إريكسن لاعب الدنمارك المفاجئ وإنقاذه بمعجزة طبية قبل توقف المباراة ثم لعبها بعدها بساعتين والتى انتهت بخسارة الدنمارك.
 
فيما سقط الدنمارك وروسيا فى المركزين الثالث والرابع بلا نقاط ويعول المنتخب الدنماركى على ضرورة الفوز على بلجيكا أو التعادل على الأقل لضمان المنافسة على البطاقة الثانية عندما يواجه روسيا فى الجولة الأخيرة حيث يعتبر لقاء اليوم هو الفرصة الاخيرة والخسارة تعنى خروجه مبكرا من البطولة.
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق