رحيل راموس عن ريال مدريد بعد 16 عاما و101 هدف.. فشل المفاوضات (صور)

الخميس، 17 يونيو 2021 01:37 م
رحيل راموس عن ريال مدريد بعد 16 عاما و101 هدف.. فشل المفاوضات (صور)
راموس
ريهام عاطف

أنهى ريال مدريد الجدل حول مصير قائده سيرجيو راموس الذي تصدر التريند علي محرك البحث جوجل ليرحل راموس عن النادي الملكي بعد 16 عاماً قضاها داخل أسوار الميرينجي منذ انضمامه إلى النادي قادما من إشبيلية، ولعب بقميص الميرينجي، 671 مباراة، سجل خلالهم 101 هدف، وصنع 39 آخرين.
راموس بريال مدريد
راموس بريال مدريد
ريال مدريد تعلن رحيل راموس 
أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل قائده سيرجيو راموس وذلك  بعد أن فشل في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.
وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد أشارت إلى إن سيرجيو راموس تواجد في فالديبيباس وتصادف وجود فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في مركز التدريبات، واجتمع اللاعب مع بيريز قبل تناول الطعام.
رحيل راموس
رحيل راموس
وأشارت الصحيفة إلى أن كل منهما غادر فالديبيباس بمفرده، لكن وفقًا لشهود العيان، ارتدى كلاهما وجهًا مبتسمًا، لكن لم يكشف بعد هل الاجتماع كان إيجابيًا بالنسبة لراموس والذى وافق على تمديد تعاقده، أم أن قرار الرحيل تم تأكيده في ذلك الاجتماع.
تاريخ راموس مع النادي الملكي
في صيف 2005 انتقل راموس إلى ريال مدريد قادماً من نادي طفولته إشبيلية الذي تكون في صفوفه، وسرعان ما أصبح أحد نجوم النادي الملكي ، إذ خاض معه 671 مباراة خلال 16 عاماً.
راموس
راموس
وفاز راموس ببطولة الدوري الإسباني 5 مرات مع ريال مدريد، و4 مرات بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين،وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 4 مرات.
و خلال الموسم الماضي شارك راموس في 21 مباراة رفقة ريال مدريد بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق