نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2021.. بالرابط ورقم الجلوس ونسبة النجاح

السبت، 19 يونيو 2021 03:41 م
نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2021.. بالرابط ورقم الجلوس ونسبة النجاح
نتيجة الشهادة الاعداديه
أمل عبد المنعم

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية للعام الدراسي 2020 /2021 ، تريند جوجل، بنسبة نجاح بلغت 81.85% بعد اعتمادها من المحافظ، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، نتيجة امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

والشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية تقدم لأداء الامتحان بها 115132 طالبا وطالبة حضر منهم 114466، كما اعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 93.9%، حيث تقدم لأداء الامتحان 2826 طالبا وطالبة حضر منهم 2562، واعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية للصم بنسبة نجاح 95.5%.، مؤكدة أن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين بلغت 80%، وعدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات 10 طلاب.

 

للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية (اضغط هنا

وكانت أوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الشرقية، أن الامتحانات عقدت ورقيًا وسط تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، كتوزيع الطلاب على اللجان الامتحانية بما يحافظ على التباعد الاجتماعي بينهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس

وأكدت المديرية على إمكانية طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس من خلال هذا الرابط،  مشددة على الطلاب بضرورة كتابة بياناتهم بطريقة صحيحة، وأن نسبة نجاح امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية المهنية بلغت 93.9%، وأن عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات بلغوا 2562 طالباً وطالبة.

ونتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أعلنت في عدد من المحافظات، أبرزها محافظة القاهرة والجيزة، وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغوا 266 طالبًا وطالبة، مؤكدة أن إدارة السيدة زينب حصلت على المركز الأول في أعلى نسب الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2021 بالاسم

وتعمل وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية على تسهيل عملية الحصول على نتائج الطلاب، لذا ستقوم برفع النتيجة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي على الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، والتي ستظهر مباشرةً عند كتابة رقم الجلوس الطالب عند رفعها على الموقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق