موقع نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد محافظة أسيوط وسوهاج

الأحد، 20 يونيو 2021 01:17 م
موقع نتيجة الشهادة الإعدادية.. موعد محافظة أسيوط وسوهاج
أمل عبد المنعم

تصدر موقع نتيجة الشهادة الإعدادية، التريند على جوجل، وذلك بعد تأكيد مديرية التربية والتعليم بأسيوط أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021، يوم الخميس المقبل بالمدارس، وذلك فور الانتهاء من رصد ومراجعة الدرجات بدقة متناهية خلال الأيام المقبلة، واعتمادها من محافظ أسيوط اللواء عصام سعد.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية وتعليم أسيوط

وسوف يجرى إعلان الشهادة الإعدادية بشكل رسمي على موقع مديرية التربية والتعليم وذلك بعد تحميلها على الموقع، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية وانتهاء التصحيح

وتم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية، فى محافظة أسيوط والتى بدأت منذ الأربعاء قبل الماضي، وسارت بانتظام ويُسر، وانتهت بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة، بحد أقصى 10 أيام مراجعة دقيقة لأوراق إجابات الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية وعدد الطلبة

وأدى أكثر من 77 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني خلال الفترة الماضية، وما زالت أعمال التصحيح مستمرة في جميع لجان الكنترول البالغ عددهم 355 مركز، حيث أن موعد متابعة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021 مع بداية الأسبوع الحالي، وذلك نظرا لإنتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات لجميع المواد ومراعاة الدقة.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية والخطوات

- الدخول عبر رابط موقع المديرية التعليمية البوابة الإلكترونية.

- تسجيل رقم الجلوس.

- عرض النتيجة.

هناك بعض نتائج الإعدادية 2021 لعدد من المحافظات لم تعلن، وقد أعلنت تلك المحافظات أنه مع إتمام عمليات التصحيح سوف تكشف على أسماء الأوائل وسوف نتعرف على كيفية استخراجها برقم الجلوس.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية وتجهيز اللجان

و الآلاف من الطلاب تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 ما بين يوم 5 يونيو وحتى يوم 10 يونيو، وتم تجهيز جميع لجان الامتحان وسط العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تحمي الطلاب والأساتذة.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية والمتابعات 

وهناك متابعات مع طلاب الشهادة الإعدادية 2021 لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سوهاج  وأسيوط والمنيا والفيوم، حيث أن تلك المحافظات انتهت من اعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني يوم الخميس الماضي، ونستقبل الأسبوع الحالي أعمال الكنترول التي تبدأ بالمراجعة ورصد الدرجات لجميع الطلاب عبر الكشوف، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن أعمال الكنترول سوف تنتهي عما قريب، مما يفيد بظهور نتيجة الإعدادية 2021 الترم الثاني بمحافظة سوهاج مع نهاية الأسبوع الجاري.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة